قناة شغف تثير غضب الشارع في الدول العربية
قمر نايل سات

تضاربت الأنباء يوم أمس الاثنين، بشأن بث قناة شغف مواد إباحية عبر قمر النايل سات، حيث أكد بعض المواطنين المتابعين للقنوات الفضائية التي تبث برامجها على  القمر المصري “النايل سات”، في تصريحات لوسائل الإعلام المختلفة استقبال قناة “شغف” منذ عدة أيام على نفس تردد احدى القنوات العربية المتخصصة في عرض أفلام عربية اعتاد المشاهدون على متابعتها، معتبرين ما حدث بالكارثة الأخلاقية  .

وكشفت بعض الجهات الإعلامية والمنظمات المدنية، أنها تلقت العديد من الاتصالات تطالب بوقف بث قناة “شغف” لعرضها أفلام جنسية ومقاطع إباحية فاضحة، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المسئولين عن بث مثل هذه القناة، التي وصفها البعض بقناة طمس الهوية والأخلاق الاسلامية والعربية داخل البيت العربي .

ومن جانبها نفت الشركة المصرية للأقمار الصناعية “نايل سات” على لسان مصدر مسئول بالشركة نسبت التصريحات له، ما تردد من أنباء حول بث قناة تحمل اسم شغف على أقمارها، موضحا أن هذه القناة تبث على تردد عبر القمر يوتلسات الفرنسي، مؤكدا أن النايل سات لم يسبق لها السماح ببث قنوات تعرض مواد إباحية على أقمارها .
وحتى لحظة كتابة هذا الخبر لم يصدر أي تصريح لرئيس الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات، أحمد أنيس، بشأن بث قناة “شغف” على أحد أقمارها، باعتباره المسئول الأول عن الشركة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.