التموين تعلن إمكانية إلغاء البطاقات الذكية في هذه الحالة
إلغاء بطاقات التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنها تنوه على المواطنين المستفيدين من منظومة التموين الجديدة ضرورة تحديث وتدقيق بيانات البطاقات التموينية الذكية الخاصة بهم، وذلك وفقاً للتعليمات الجديدة التى بدأ تطبيقها منذ أول أغسطس الجارى، وملاً الإستمارات المطلوبة لدى كافة البدالين والتجار التموينيين على مستوى الجمهورية.

وتابعت أنه ستقوم بإلغاء كافة البطاقات التموينية الذكية، التى يمر 6 أشهر على عدم صرف أصحابها لمقرراتهم التموينية المصحوبة بدعم سلعى متوفر بكافة منافذ التموين، وذلك فيما يخص البطاقات التى تصرف مستحقاتها من محلات بقاله أو مجمعات استهلاكية.

كما أضاف رئيس فرع الإتحاد العام لمفتشي التموين والتجارة الداخلية بمحافظة القاهرة “رأفت القاضى” أن عملية تحديث وتدقيق بيانات البطاقات التموينية، تأتى من خلال مراجعة عدد أفراد البطاقة المستحقين للدعم والتأكد من أدخال أرقام البطاقات القومية بصورة صحية، أو الإيفاد بصور شهادات الميلاد المميكنة لمن هم أقل من 16 عام، مع ضرورة إضافة المواليد الجدد حتى 30 يونيو 2013 والذى مازال ممكناً حتى نهاية هذا الشهر وحتى وصول تعليمات جديدة من الوزارة.

مع الأخذ فى الإعتبار أنه من لن يقوم بتحدث بيانات بطاقته التموينية، وتدقيق بياناتها فلن يتمكن من صرف مقرراته التموينية فى الشهر المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.