التموين تعلن عن أخبار سارة للمواطنين: إضافة أدوية التأمين الصحي على بطاقات التموين

التموين تعلن عن أخبار سارة للمواطنين: إضافة أدوية التأمين الصحي على بطاقات التموين

تعمل وزارة التموين على النهوض بمنظومة التموين لتشمل جميع السلع الغذائية و التموينة التي يحتاج إليها المواطنين، و ليس هذا فحسب إنما تعمل وزارة التموين على توفير جميع مستلزمات المواطن لتشمل الدعم الذي تقدمه الحكومة على السلع التموينية، لتتمكن الأسر محدودة الدخل من الحصول على كل المستلزمات التي تحتاجها بأسعار رمزية.

و أحد أهم الخدمات التي تسعى وزارة التموين إلى توفيرها ليتمكن المواطنين من الحصول عليها من خلال بطاقات التموين بالدعم، هي خدمة الحصول على أدوية التأمين الصحي من خلال بطاقة التموين، حيث أكد وزير التموين و التجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن نية الوزارة لضم أدوية التأمين الصحي إلى بطاقة التموين الذكية.

بحيث يستطيع المواطن الحصول على أدوية التأمين الصحي و صرفها باستخدام بطاقة التموين و بأسعار مدعمة و ذلك في ظل حرص الحكومة على توفير كافة احتياجات المواطنين الأساسية و تسهيل طريقة حصولهم عليها و بأسعار رمزية.

و الجدير بالذكر أن وزارة التموين قامت بضم نقاط الخبز إلى بطاقات التموين، و تسعى الحكومة مؤخراً بالتعاون مع وزارة الكهرباء إلى صرف لمبات الليد مع التموين خلال الشهر القادم، و كذلك صرح وزير التموين أنه سيتم إضافة فارق نقاط البوتجاز و البيوديزل إلى منظومة السلع التموينية خلال الشهر القادم.
تحديث الأربعاء:

في إطار ارتفاع أسعار اللحوم في جميع محافظات الجمهورية، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، أنه على المواطنين المقاطعين لشراء اللحوم من الجزارين نظراً لارتفاع الأسعار اللجوء إلى منافذ وزارة التموين و الزراعة و القوات المسلحة لشراء للحوم من منافذ البيع، مؤكداً أن هناك رصيداً استراتيجياً من اللحوم و بأسعار مناسبة و مخفضة لجميع المواطنين.

تحديث الخميس:

أصدرت وزارة التموين و  التجارة الداخلية بياناً تحذر خلاله المواطنين بضرورة الإسراع في تحديث بيانات بطاقاتهم التموينية، و أكدت بأن المواطنين الذين لم يقوموا بتحديث بياناتهم قبل نهاية الشهر لن يستفيدوا من السلع المدعمة، و لمعرفة تفاصيل أخرى يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي:

تحديث الثلاثاء 1-9-2015

أعلن وزير التموين و التجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أن وزارة التموين تقوم بمد فترة تحديث بيانات البطاقات التموينية للمواطنين، و ذلك حتى نهاية شهر سبتمبر 2015، و أشار وزير التموين بأن 80% من المواطنين قاموا بتحديث بيانات البطاقات الذكية و إضافة المواليد الجدد في الشهر الماضي.