آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 24 أغسطس 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 24 أغسطس 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 24 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتشغيل أول قطار مصري مكيف من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع، استمرار اعتصام أمناء الشرطة في محافظة الشرقية، استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر، اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني اليوم.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 24  أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 24 أغسطس 2015

تشغيل أول قطار مصري مكيف من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بحضور تشغيل أول قطار مصري مكيف من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع في تمام الساعة الثالثة عصرا، وذلك في حضور وزير النقل المهندس هاني ضاحي.

استمرار اعتصام أمناء الشرطة في محافظة الشرقية

صرح أحد المصادر الأمنية في وزارة الداخلية عن عدم صحة ما تم تداوله بشأن قيام القوات التابعة للأمن المركزي بفض اعتصام أمناء الشرطة في محافظة الشرقية.

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من القيادات المنتمية إلى جماعة الإخوان والمتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع دولة قطر.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني اليوم

يعتمد وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محمد يوسف نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني اليوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.91 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 291893.13 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 291.9.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.