نتائج الجولة الخامسة وترتيب فرق المجموعات فى كأس الكونفدرالية الأفريقية
نهائي الكونفدرالية الأفريقية

إنتهت منذ قليل مباريات الجولة الخامسة فى كأس الكونفدرالية الأفريقية موسم 2015 والتى تأكد بعدها صعود كل من الأهلى والنجم الساحلى من المجموعة الأولى، وصعود الزمالك وأولاندو بايريتس عن المجموعة الثانية، ونعرض نتائج مباريات الجولة الخامسة وترتيب فرق المجموعات بعد انتهاء المباريات.

– فى المجموعة الأولى، فاز الأهلى المصرى على الترجى الرياضى التونسى 1-صفر، وتعادل ستاد مالى مع النجم الساحلى 1-1.

– فى المجموعة الثانية، فاز أولاندو بايريتس الجنوب أفريقى على ليوبار الكونغولى 2-صفر، وفاز الزمالك المصرى على الصفاقسى التونسى 3-1.

نتائج الجولة الخامسة– يتصدر الأهلى المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن النجم الساحلى التونسى، ويحتل ستاد مالى المركز الثالث برصيد 5 نقاط بينما توقف رصيد الترجى عند 3 نقاط فقط.

– ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة متساوياً مع اولاندو بايريتس الجنوب أفريقى ، بينما يحتل ليوبار الكونغولى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفى المركز الأخير الصفاقسى برصيد نقطة واحدة.
ترتيب فرق المجموعات
– حتى يحافظ الأهلى على تصدر المجموعة يجب عليه الفوز فى المبارة الأخيرة مع ستاد مالى بالقاهرة، وحتى يحافظ الزمالك على صدراة المجموعة الثانية يكفيه التعادل مع أولاندو بايريتس فى الجولة الأخيرة بالقاهرة أو الفوز عليه بأى نتيجة، حتى لا يلتقى الأهلى والزمالك فى الدور قبل النهائى للبطولة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بعد ان حقق الأهلى والزمالك الفوز وتصدروا المجموعات أصبحت البطولة من وجهة نظرى مصرية خالصة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.