أسعار التكيفات split والشباك فى مصر

أسعار التكيفات split والشباك فى مصر
أسعار التكيفات فى مصر

فى ظل هذا الجو شديد الحرارة في منتصف النهار الذي تشهده مصر في والشرق الأوسط في الوقت الحالي يقدم لكم مصر فايف موضوع متكامل عن أسعار تكيفات split   و الشباك في مصر وذلك لمختلف الشركات على رئسها Samsung  و lg  و شارب و carrier والعديد من الشركات الأخرى .

والقائمة التي تعرضها لكم بوابة مصر فايف يأتي على رئسها في منتجات split   عملاقة صناعة الأجهزة الالكترونية lg وبعدها carrier و , sharp uniontech  والعديد من الشركات الأخرى التي تنتج أنواع مختلفة من التاكيفات .

وبالطبع تختلف أنواع التكيفات المتوفرة في السوق المصري منها التكيف المركزي وهو مكلف بعض الشئ في تركيبة وشرائه ومكلف أيضا فى صيانته الدورية وهو بالأحرى لا يصلح للمنازل بسبب سعره الباهظ  وهناك أيضا تكيفات شباك وهو عبارة عن قطعة واحدة تركب في الجدار ولكن عيبها في الصوت المرتفع بعض الشئ و استهلاك الطاقة .

ويعتبر من أفضل أنواع التكيفات هو split   وهو يتكون من قطعتين الأولى تركب في خارج الغرفة وهى تحتوى على مروحة وتصدر أصوات مزعجة والثانية متواجدة في داخل الغرفة ولها عدة مميزات على رأسها أنها موفرة للطاقة كما أن صوتها منخفض جدا وغير مزعج , ويعتبر تكيفات استناد أيضا جيدة فهي تشبه split    بعض الشئ ولكن غير متواجد بها إلا صاحبة القوة العالية من 4 حصان فأعلى .

جميع هذه التكيفات  تأتى بقوة مختلفة فلكل تكيف قدرة معينة على تغذية غرفة معينة ذات مساحات مختلفة فمثلا تكيف 1,5 يعمل جيدا في الغرف الصغيرة أما الغرف الكبيرة فهو لا يحدث فارقا كبير  وبالتالي تحتاج الى تكيف أكبر _ مرفق صورة توضح حجم الغرف وقوة التكيف المطلوبة للتغذية , والتكيفات تقاس قوتها بالحصان فمنها  1.25 و 1.5 و 2.5 و 3 و 4 و 5 وجميعها تختلف في السعر وتختلف في حالة الحاجة إلى مثبت طاقة .

قوة التكيف

جميع التكيفات المعروضة في هذا الموضوع تعمل تحت فولت 220 أو 240 ويجب عليك قياس الفولت في المنطقة التي تقطن بها فهي تختلف من مكان لآخر وفى حالة كان الفولت أقل من 220 سوف تحتاج جهاز مثبت كهرباء 5 كيلو على الأقل ليعمل التكيف بشكل جيد .

وأخيرا في جانب استهلاك الطاقة فيعتبر تكيف split هو أكثر الأجهزة موفرة للطاقة كمثال أذا أشتغل التكيف ما يقارب 12 ساعة يوميا لمدة شهر سوف تكون فاتورته ما بين 60 و 80 جنيها .

Capture أسعار التكيفات فى مصر 3 أسعار التكيفات فى مصر 4 أسعار التكيفات فى مصر 5 أسعار التكيفات فى مصر 6 أسعار التكيفات فى مصر أسعار التكيفات فى مصر2 شسشس شش