آخر اخبار مصر اليوم الأحد 23 اغسطس: و تحديث كافة الأخبار المصرية وتحديث السادسة مساء
إبراهيم محلب

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 23 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

محلب يتفقد الأحوال في الدقهلية اليوم

قام رئيس الوزراء إبراهيم محلب بتفقد الأعمال الجارية في المرحلة الثالثة من كوبري سندوب بالدقهلية والتي يتم إنشاؤه بتكلفة تصل إلى 640 مليون جنيه، وتواجد مع رئيس الوزراء محلب وزير الإسكان والتخطيط العمراني، كما أصر محلب على الصعود على السقالة وتفقد الأحوال بنفسه.

وزير البترول يؤكد زيادة عدد أنابيب البوتاجاز استعدادا للشتاء

قام وزير البترول بعقد اجتماع مع عدد من رؤساء شركات البترول وكذلك مع عدد من مسؤولي الوزارة، وذلك من أجل مناقشة التعاقدات وزيادة عدد شحنات البوتاجاز وكذلك زيادة الإنتاج المحلي من البوتاجاز، وذلك من أجل تفادي نقص اسطوانات البوتاجاز خلال فصل الشتاء.

مساعد وزير الخارجية يحاول التفاوض مع المحتجين

ذهب اللواء كمال الدالي مساعد وزير الداخلية إلى مديرية أمن الشرقية، وذلك من أجل التفاوض مع أفراد الشرطة والموظفين الذين قاموا بعمل إضراب عن العمل من اجل تنفيذ مطالبهم، وقال هؤلاء المحتجين أن هناك 16 شهيد من أمناء الشرطة في الشرقية هذا العام فكيف تصف وزارة الداخلية هؤلاء الأشخاص بالإخوان.

النيابة العامة تفتح التحقيق مرة أخرى في قضية طالبة الصفر

قامت النيابة العامة بفتح التحقيق من جديد بناء على بلاغ من الطالبة مريم ملاك، وطلبت أوراق الطالبة في الصف الأول والثاني الثانوي ومقارنة أوراق الإجابة في هذه الامتحانات مع أوراق الطالبة في الصف الثالث الثانوي، وتسعى النيابة إلى الوصول إلى الحقيقة في هذه القضية.

تأجيل محاكمة صفوت الشريف ونجليه في قضية الكسب غير المشروع

قامت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد خلف الله بتأجيل القضية لجلسة يوم 27 أكتوبر، وذلك في قضية الكسب غير المشروع وتحقيق الثروة بطرق غير شرعية المتهم فيها صفوت الشريف ونجليه أشرف وإيهاب.

يشهد محلب غدا تشغيل أول قطار مصري مكيف

يشهد كل من رئيس الوزراء إبراهيم محلب ووزير النقل تشغيل أول قطار مصري مكيف، وذلك غدا يوم الإثنين، وذلك بعد الانتهاء من التشغيل التجريبي وكافة الفحوصات واختبارات الأمان على القطار، وأنه أول قطار مصري وسيتم بناء 22 قطار آخر على حسب الجدول الزمني.

مجلس الوزراء يقوم بزيادة معاش 1006 حالة

قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي أن مجلس الوزراء قام بالموافقة على زيادة معاشات عدد من الحالات، والتي تعانى من حالات مرضية وقدموا خدمات للوطن، أو أصيبوا في الهجمات الإرهابية.

السيسي يستعرض مشروع الألف مصنع

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ان الرئيس السيسي في اجتماع اليوم أكد على دعمه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة لصغار المستثمرين، كما استعرض مشروع الألف مصنع على أنه سيتم تشغيل 440 مصنعا في شعر أكتوبر المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.