بالفيديو توفيق عكاشة معلنًا اعتزاله العمل الإعلامى نهائيًا: لن أتراجع عن قرارى
توفيق عكاشة

بعد الإفراج عن الإعلامي توفيق عكاشة وذلك بقرار من محكمة إستئناف جنح نصر بقبول الإستشكال المقدم منه ضد أمر المحكمة بحبسه 6 شهور وغرامة 10 آلاف جنيه، صرح توفيق عكاشة العديد من التصريحات عقب الإفراج عنه، وتأتي هذه التصريحات في مضمون الرد على منتقديه.

ويشير عكاشة في آخر تصريح له معلناً مفاجأة عن نيته ترك المجال الإعلامي نهائياً، وانه لن يخرج على الإعلام مستقبلاً بسبب ما تعرض له من مضايقات من قبل الحكومة المصرية والنظام الحالي في مصر، ويؤكد أنه لا يريد أن يخاطر مجدداً ويقول “العمل الاعلامى إنتهي ولن ارجع عن قراري”.

ويؤكد عكاشة أن مجهوده السابق في توعية الناس من مخاطر الإخوان ونصيحة الشعب جلبت له خسائر بلا فائدة، منها إغلاق القناة في السابق والآن الحبس الظالم، متخوفاً من مفاجأة الحكومة المصرية بحيث يقول “أنا مش عاوز مكافآت تانى”.

ويوضح قوله أنا مش أحسن من سيدنا يوسف ومحنة “السجن” وأنا بكيت داخل السجن خوفاً من زعل والدتي وبكائها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احسن حاجه عملتها في حياتك يا دكتور توفيق انك تعتزل الاعلام
    صدقني والله انا أعلم تماما انك وطني ولكن أليس الأصل في الإنسان ان يكون وطنيا ولكن اسمح لأي ان اقول لك ان الأنا عندك هي سر ما انت فيه .كل هذه النرجسيه عندك هي اللتي تجعلك تعيش السوبر مان وانك فوق الجميع ولولا انت وانت فقط ما كان لهذا الشعب ان ينعم بما هو فيه .ثم تقمصك الشديد لشخصية الرئيس السادات وابنته همت اللتي لم تكن ابدا ابنته وقوله بشرفي ما انا مجدد وحينها أميري المنافقون وعلي رأسهم موسي صبري. ابق فانت القائد ابق فانت ربان السفينه هذا التقني صور لك ان الملايين يخرجون الي الشوارع منا دين بك هاتفين لك يا دكتور هذه وجهة نظري ولا تنظر الي تأييد بناتك لك او الي بعض المتعاطفين معك تعاطفنا معك ضد الطريقه اللتي قبض عليك بها ولكن أنظر الي وسائل التواصل الاجتماعي والفيس بك والتعليقات الموجوده عليه والأمر أولا وأخيرا مرده اليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.