ننشر مواعيد انتخابات البرلمان المصري 2015
مجلس الشعب

منذ قليل كشفت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية الستار عن كل ما يتعلق بالانتخابات البرلمانية المصرية المقبلة 2015، حيث أعلنت أنه سيتم فتح باب الترشح لتلك الانتخابات في 13 سبتمبر وحتى 10 أيام أخرى.

كما أوضحت العليا للانتخابات البرلمانية عن مواعيد مراحل انتخابات مجلس الشعب، حيث تبدأ المرحلة الأولى في 25 أكتوبر 2015، على أن تبدأ المرحلة الثانية في 21 نوفمبر 2015، على أن يتم الإعلان الجدول الزمني لإجراءات انتخابات مجلس قريبا.

كما حددت العليا للانتخابات البرلمانية الأول من أكتوبر موعدا للإعلان عن كشوف المرشحين المقبولين في انتخابات البرلمان المصري، كما فتحت اللجنة الباب أمام كافة وسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني الراغبة في تغطية الانتخابات البرلمانية عن طريق التسجيل على موقع اللجنة العليا للانتخابات من خلال هذا الرابط تسجيل المتابعين والإعلاميين لمتابعة الانتخابات البرلمانية، بالعربية والإنجليزية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اذا كانت الحصانة ستعطى لهولا ء الاعضاء وستكون مثل السابق يبقى مافيش فايدة وماحدش من النواب هايفيد البلد وهاتكون مصلحته وزيادة ثروته على حساب الشعب هى اول اهتمامه وخد عندك المنظرةخ ومش عارف انا مين ……. الخ وكده نبقى ببننفخ قى قربه مقطوعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.