اخبار الزمالك اليوم الأحد 8/23 : آخر اخبار نادي الزمالك

اخبار الزمالك اليوم الأحد 8/23 : آخر اخبار نادي الزمالك
نادي الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

أخبار الزمالك: بعد غياب عشر سنوات الزمالك يعود لنصف النهائي

ساهم الجيل الحالي من لاعبي نادي الزمالك في عودة نادي الزمالك إلى الدور نصف النهائي في الكونفدرالية وذلك بعد غياب دام عشر سنوات، حيث بعد انتهاء مباراة اورلاندو وليوبار بفوز اورلاندو، يؤكد رسميا تأهل الزمالك لدور نصف النهائي.

أخبار الزمالك اليوم: وكيل شيكابالا يؤكد إتمام صفقة انتقاله بدون عقبات

نفي وكيل أعمال اللاعب شيكابالا الأخبار التي انتشرت عن وجود عقبات وفشل الصفقة بين نادي الزمالك ونادي لشبونة، وأن الصفقة لا يوجد بها أى مشاكل، ويؤكد أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى نادي الزمالك، ونادي الزمالك أعلن سابقا أنه أتم الاتفاق مع نادي لشبونة.

أخبار الزمالك… مدرب الصفاقسي: مباراتنا مع الزمالك مباراة شرفية

صرح باولوا دوراتي المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي أن مباراة فريقه أمام الزمالك هي مباراة شرفية، وذلك بعد خروج فريقه رسميا ليودع البطولة، وأنه يسعى لتقديم أداء جيد أمام فريق الزمالك وقال “الزمالك يلعب من أجل صدارة المجموعة وحظوظ التأهل للدور قبل النهائي، والصفاقسي من أجل تقديم مباراة شرفية فقط ومستوى جيد أمام فريق جيد”