نتيجة مباراة الاهلي والترجي التونسي لحظة بلحظة “الاهلي في النصف النهائي”
مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم

نتيجة المباراة حتى الآن

الأهلي (1) – الترجي (0)

تغطية المباراة

انتهاء المباراة بفوز النادي الأهلي وترشحه للنصف النهائي .

الدقيقة 84: الترجي لازال يحاول الوصول لشباك الاهلي ولكن بدون فائدة .

الدقيقة 66: وليد سليمان يسجل هدف للنادي الأهلي ولكن الحكم يحتسب تسلل، وقد عاد النادي الأهلي للهجوم مرة أخرى على الترجي عن طريق التمريرات التي يقوم بها عبد الله السعيد .

الدقيقة 63: كابتن فتحي مبروك يجري تغيير بخروج مؤمن زكريا ودخول وليد سليمان، في حين أن الترجي لا زال يبحث عن الهدف لتحقيق التعادل مع النادي الأهلي ولكن شريف اكرامي يستطيع التصدي حتى الآن، ولكن من الممكن أن يسجل التعادل في حالة تراجع دفاعات النادي الأهلي .

الدقيقة 57: ضربة حرة لصالح الترجي من خطأ للاعب محمد نجيب، ولكن اللاعب يسدد الكرة بعيداً عن مرمى شريف إكرامي .

الدقيقة 49 جون أنطوي يحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي ولكن الحكم يحتسب تسلل ويلغى الهدف وتبقى النتيجة واحد للنادي الأهلي مقابل صفر للترجي .

الشوط الأول من المباراة ينتهي بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شئ، وبداية الشوط الثاني دون أي تغييرات من جانب كلاً من الفريقين وكما يبدوا أن التغييرات سوف تكون في الدقائق المتأخرة من المباراة على حد وصف المحللين للمباراة .

الدقيقة 44: شريف إكرامي يتألق بعد قذيفة سددها صامويل إيدوك اللاعب العنيد، وقد سدد اللاعب أكثر من كرة في حين أن إكرامي تصدى .

الدقيقة 39: اللاعب محمد نجيب يستطيع اخراج كرة إلى ركنية عن طريق تمريرة قام بها الترجي وعرضية ولكن اللاعب يخرجها، في حين أن الترجي يتوغل كثير إلى منطقة جزاء النادي الأهلي ويقترب من تسجيل هدف التعادل .

الدقيقة 33: اللاعب فخر الدين يسدد كرة قريبة من الحارس إكرامي في حين أن الكرة تخرج لتكون ضربة مرمى للنادي الأهلي .

الدقيقة 31: باسم علي يحصل على انذار بعد تدخله مع أحد لاعبي الترجي، وضربة حرة في مكان رائع ولكن شريف اكرامي يتصدى للعرضية التي قام بها لاعبي الترجي وتخرج الكرة إلى ركنية لصالح الترجي .

الدقيقة 30: الترجي يحاول اقتحام دفاعات النادي الأهلي عن طريق أكثر من هجمة، ولكن شريف اكرامي يمسك بالكرة ويبدء هجمة للنادي الأهلي .

الدقيقة 26: حسام عاشور يحصل على بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف، واللاعب جون أنطوي يخرج للتعافي من إصابة بعد التدخل مع أحد لاعبي الترجي .

الدقيقة 22: رمضان صبحي يقترب من تسجيل الهدف الثاني ولكن الكرة سهلة استطاع الحارس أن يمسك بها .

الدقيقة 21 هجمة للنادي الأهلي مؤمن زكريا يتناقل الكرة مع حسين السيد، وتعود الكرة لباسم علي محاولاً التمرير ولكن الكرة تنقطع وتعود للترجي.

عبد الله السعيد يستمر في الضغط على دفاع الترجي، ويحاول اختراق الدفاع بمساعدة حسام عاشور ولكن عودة الكرة لدفاع الترجي، وبداية الهجمة المرتدة للترجي ولكن أيضاً دفاع الأهلي يتصدى .

رمضان صبحي استطاع التوغل داخل منطقة الجزاء بكل سهولة، وعن طريق تمريرة لجون أنطوي استطاع تستديدها في المرمى وإحراز الهدف الأول للنادي الأهلي في بداية المباراة .

ننشر لكم في مصر فايف تغطية لمباراة الأهلي والترجي التونسي التي من المقرر أن تقام اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، كما ذكرنا لكم في موعد المباراة كما أن المباراة يتم إذاعتها حالياً على قناة بي إن 7،  وعلى الملعب المنزه .

ويلعب الأهلي بالتشكيل التالي، ففي حراسة المرمى شريف اكرامي أمامه كلاً من باسم علي وحسين السيد بالإضافة إلى سعد سمير ومحمد نجيب، وفي خط الوسط يلعب كلاً من حسام عاشور وحسام غالي ويساندهم كلاً من رمضان صبحي وعبد الله السعيد بالإضافة إلى مؤمن زكريا في حين أن الأهلي يلعب بمهاجم واحد فقط وهو جون أنطوي .

نحن نقوم بإضافة تغطية كتابية للمباراة من الأهداف التي تم تسجيلها والهجمات التي قام بها كلاً من الفريقين .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.