وزارة التموين تعلن عن خبر سار جداً يخص سلعة استراتيجية تهم جميع المصريين
وزير التموين

في إطار قيام وزارة التموين والتجارة الداخلية بالعمل على توفير جميع السلع والخدمات المقدمة للمواطنين البسطاء من المصريين، وفي إطار الأستعدادات التي تقوم بها وزارة التموين والتجارة الداخلية من أجل توفير واحدة من أهم السلع الاستراتيجية بالنسبة للمصريين وخصوصاً في فصل الشتاء حيث تشهد تلك السلعة الاستراتيجية إقبالاً شديداً من قبل المستهلكين ونخرج ألاف الطوابير على مخازن بيع الأنابيب ، وفي بعض الأحيان تحدث ندرة بها بسبب قيام تجار السوق السوداء بالمحاولة على تعظيم الأرباح والمكاسب التي يحصلون عليها حيث يقومون ببيعها بأسعار مغالي فيها تصل إلى 70 و100 جنيه في حين أن سعرها الرسمي هو 10 جنيهات.

ولهذا قال محمود دياب المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه سوف يتم تطبيق منظومة صرف أسطوانات البوتاجاز المدعمة للمواطنين على البطاقة التموينية الذكية للأسرة في شهر نوفمبر أو ديسمبر من العام الجاري.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين أن أولي المحافظات التي سيتم تطبيق منظومة أسطوانات البوتاجاز هي محافظة بورسعيد ثم يتم بعد ذلك تعميمها على جميع المحافظات استعداداً لفصل الشتاء المقبل.

وأكد دياب على أن الهدف من توزيع أسطوانات البوتاجاز بالبطاقة التموينية للأسرة هو ضمان وصول الدعم لمستحقية وحتى لا يتم تسريب أسطوانات البوتوجاز المدعمة إلى الأغراض التجارية التي تستهدف الربح.

وكشف دياب على أنه سوف يتم صرف نقاط سلع بديلة للبوتاجاز سيتم إضافتها على فارق نقاط الخبز ليتم صرفها على البطاقة التموينية للأسرة مع بداية كل شهر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.