آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 22 أغسطس 2015

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 22 أغسطس 2015

تحديث الساعة التاسعة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 22 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بوزير الكهرباء والطاقة.

التصديق على قرار تعيين 24 ألف معلم اليوم، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزيرة التطوير الحضري، الحكم المؤبد لبديع والبلتاجي في قضية اقتحام قسم العرب ببورسعيد.

بدء تسجيل بيانات المتقدمين لحجز 30 ألف وحدة سكنية غدا، تفعيل مبادرة شنط المدارس خلال الفترة القادمة، استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر، زيارة رئيس مجلس الوزراء مدينة المنصورة، قطع تيار الطاقة الكهربائية عن سمنود اليوم.

لقاء فريق النادي الأهلي بالترجي التونسي، استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 22  أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 22 أغسطس 2015

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الكهرباء والطاقة

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الطاقة والكهرباء في مصر.

التصديق على قرار تعيين 24 ألف معلم اليوم

صرح رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير التربية والتعليم اللواء حسام أبو المجد عن تصديق وزير التربية والتعليم اليوم على القرار الخاص بتعيين أربعة وعشرين ألف معلم ضمن مسابقة تعيين ثلاثين ألف معلم.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزيرة التطوير الحضري

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بكل من وزيرة التطوير الحضري الدكتورة ليلى إسكندر ومحافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد؛ وذلك لبحث تنفيذ الأعمال الخاصة بتطوير العشوائيات.

الحكم المؤبد لبديع والبلتاجي في قضية اقتحام قسم العرب ببورسعيد

حكمت محكمة جنايات بورسعيد بالمؤبد على كل من محمد بديع ومحمد البلتاجي وصفوت حجازي والمتهمين في قضية اقتحام قسم شرطة العرب في محافظة بورسعيد.

بدء تسجيل بيانات المتقدمين لحجز 30 ألف وحدة سكنية غدا

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة عن البدء غدا في تسجيل البيانات الخاصة بالمتقدمين لحجز ثلاثين ألف وحدة سكنية بالمدن الجديدة، والتي كانت قد طرحتها الوزارة الشهر الماضي.

تفعيل مبادرة شنط المدارس خلال الفترة القادمة

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن تفعيل المبادرة الخاصة بشنط المدارس خلال الفترة القادمة، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة التضامن الاجتماعي في تقديم الدعم للأسر الفقيرة.

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من القيادات المنتمية إلى جماعة الإخوان والمتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع دولة قطر.

زيارة رئيس مجلس الوزراء مدينة المنصورة

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بزيارة مدينة المنصورة؛ لافتتاح عدد من المشروعات الخدمية في المحافظة، وذلك في حضور عدد من المسئولين والوزراء.

قطع تيار الطاقة الكهربائية عن سمنود اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن قطع تيار الطاقة الكهربائية عن سمنود اليوم؛ وذلك لتنفيذ الأعمال الخاصة بالصيانة.

لقاء فريق النادي الأهلي بالترجي التونسي

يلتقي اليوم فريق النادي الأهلي بالترجي التونسي في المباراة المقرر عقدها اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا باستاد رادس، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 292179.29 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 292.19.

طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.