اخبار الأهلي اليوم السبت 22 أغسطس : آخر أخبار النادي الأهلي وصفقات النادي
الأهلي

آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم السبت الموافق 22 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي، ونقل جميع أخبار المارد الأحمر من الصحف والمواقع المصرية وبتحديث مستمر.

علاء عبد الصادق يقول خبر إقالتي كلام فارغ

صرح علاء عبد الصادق مدير الكرة بالنادي الأهلي أن خبر إقالته كلام غير صحيح ومجرد إشاعاتن وذلك بعد أن انتشرت أنباء عن إقالته، وقال في تصريحات له “لم يحدث، هذا كلام فارغ كالعادة وهناك من يتعمد إصدار شائعات كل فترة لهز استقرار الفريق”.

جوزيه انيجو: الأهلي آخر فريق سأواجهه مع الترجي

أعلن المدير الفني لنادي الترجي التونسي أنه سيغادر فريق الترجي التونسي، وأن مباراة الترجي مع الأهلي هى آخر مباراة له مع الفريق، ومهما كانت النتيجة لن تؤثر على رحيله، وقال بخصوص مباراته أمام الأهلي أن سامي هلال سيكون حارس المرمى الأساسي، وقال “أصارحكم وأقول لكم بكل شفافية انه مهما ستكون نتيجة المباراة  ضد الأهلي المصري فعلى الأغلب سأغادر الترجي”.

متعب ومبروك: هدفنا دائماً أن نكون في المركز الأول

صرح عماد متعب أن لاعبي النادي الأهلي لن يتأثروا بجمهور الترجي وأن لاعبي الفريق اعتاد على مثل هذا الضغط، وأن النادي الأهلي يسعى لتحقيق الفوز على الترجي في مباراته القادمة مساء يوم السبت وقال مبروك “نأخذ مباريات البطولة خطوة بخطوة، نفكر الآن في الترجي فقط، وبعدها سيبدأ التفكير في مواجهة الملعب المالي”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.