أخبار الزمالك اليوم السبت 8/22 : آخر أخبار نادي الزمالك
نادي الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

أخبار الزمالك: باسم مرسي على: لا أكترث لسب جماهير الأهلي لي والزمالك خط أحمر

حدثت مشاجرة بين اللاعب باسم مرسي لاعب الزمالك، وعدد من جماهير النادي الأهلي وذلك في مطار تونس، وقال أنه سمع هتافات وشتائم ضد نادي الزمالك، لذلك تشاجر معهم وقال أنه لن يسكت عن أى إهانة ضد فريق الزمالك، وقال ان الزمالك خط أحمر واضطرت الشرطة التونسية لفك الشجار

أخبار الزمالك اليوم: جماهير الزمالك ترفض حضور مران الفريق

توجه عدد من جماهير نادي الزمالك لحضور مران الفريق اليوم، ولكن عندما وصلوا للبوابة الرئيسية للملعب قامت قوات الأمن بمنعهم من الدخول من البوابة الرئيسية لوجود الفريقين الزمالك والصفاقسي في نفس التوقيت، لذلك سمحت بدخول الجماهير من البوابة الفرعية ووافق مسئولوا الزمالك على ذلك ولكن رفضت الجماهير وذهبت بدون الدخول لمشاهدة مران النادي.

الزمالك: جاهزين لمقابلة الأهلي في الكونفدرالية

صرح مدير الكرة بنادي الزمالك إسماعيل يوسف أن نادي الزمالك جاهز لمقابلة النادي الأهلي سواء في النهائي أو في قبل النهائي في الكونفدرالية، وسيخوض مباراته يوم الأحد أمام الصفاقسي والنادي قريب جدا من الصعود للدور قبل النهائي بعد أن أصبح متصدر المجموعة بتسع نقاط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.