اخر اخبار مسابقة التربية والتعليم تعيين المتقدمين المستوفين الشروط وتدريبهم
وزارة التربية والتعليم المصرية

كشف الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، في تصريح صحفي اليوم الجمعة، أن الوزارة قررت الإعلان عن أسماء الناجحين بصفة نهائية في مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، بالإضافة لصدور قرارات التعيين غدا السبت .

وفي سياق متصل أكد مصدر مسئول بالوزارة أن لجنة مسابقة 30 ألف وظيفة، تعمل على وضع اللمسات الأخيرة لضبط النتائج النهائية للمسابقة، استعدادا لإعلانها غدا السبت على الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة .
وأضاف المصدر أنه سيتم إعلان أسماء الفائزين في مسابقة المعلمين، المستوفين للشروط الذين تم الانتهاء من مراجعتها من قبل الجامعات والمديريات التعليمية، حيث سيتم إعلان أسماء نحو 20 ألف معلم، على أن يتم الإعلان عن باقي الأسماء خلال الفترة المقبلة .
وأوضح المصدر أن المعلمين الذين ستصدر لهم قرارات التعيين غدا، فيتم تدريبهم بالأكاديمية المهنية للمعلمين لمدة لا تقل عن 15 يوما، على أن يتم تحديد موعد للتدريب عقب إعلان النتيجة .
يذكر أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، كان قد أعلن عن توفير 30 ألف وظيفة معلم وأخصائى بالتربية والتعليم، في شهر سبتمبر من العام الماضي .
تحديث السبت 22 أغسطس 13:24
كشفت الدكتورة حنان إسماعيل مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، اليوم في تصريحات صحفية أن أكثر أغلب المعلمين الفائزين في مسابقة 30 ألف وظيفة يرغبون فى عقد مدة التدريب الخاصة بهم والتي التي حددتها الوزارة بأسبوعين في محافظة إقامتهم وليست المحافظة المسكن عليها خاصة المعلمات، مشيرة إلى أن فروع الأكاديمية بالمحافظات جاهزة لاستقبالهم .
وأوضحت حنان إسماعيل أن التدريب سيبدأ فور إرسال الكشوف من إدارة الإحصاء إلى الأكاديمية، موضحة أن المعلمين سيتم تدريبهم لمدة 15 يوما على التطبيقات التربوية وتأهيلهم تربويا، وأن التدريب سيكون نظري وعملي بالمرور على المدارس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اعرف منين انى اتقبلت انا اسمى فى الاحتياطى ومش عارفه فعلا هما اخدوا ناس من الاحتياطى ولا لاء

  2. انا مضوني علي إقرار اني أوافق علي أي محافظه غير محافظتي دي يرضي مين يا ناس ازاى هسيب ولادي وسافر معناه اني مش هروح وضيع علي الفرصه

  3. يعني انا متزوجه وعندي رضع واطفال وتعيني الصعيد وانا من بحري ولم استلم وضاع مستقبلي يرضي ميييييييييييييييييييييين

  4. يعنى متعاقدين 1/10/2011 دبلوم الخط العربى بمحافظة سوهاج قريبا فى امل لاننا مره( معلم خط )ومره( ادارى) ومره تانية( معلم خط )وبعد ين اخر المطاف على الورق (مشرف نشاط )والعمل( ادارى ) حتى الان وده خلال الفترة التى عملنا بها مع ادارة اخميم التعليمية ويكون فى كل مره تسليم وتسلم بورقة مختو مة من المدرسة للادارة لمدرسة اخر ى او الادارة نفسها وهكذا…. العمر يجرى ونحنوا ..نرجوا الرد وشكرا.

  5. شكرا شكرا شكرا على ضياع مستقبل كل سيدة اتغربت فى مسابقة 30000 معلم ومفيش اى حد بيعملنا حاجة هنموت من القهر والزعل والمسؤولين بيتفرجوا على سنوات التعليم الى راحت هدر وللاسف لايوجد اى فرصة لينا تانى الحقونا الحقونا فين ريسنا المسؤول عننا مش احنا نور عينيه فين ده رجاااااااااااااء حد يبحث لنا عن حل

  6. نشكر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى على اغتراب انسات وسيدات مصر وتشتتهم واسرهم في محافظات مصر من بحرى الى الصعيد ومن بورسعيد الى المنيا وسوهاج انت فين ياريس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.