مفاجأة.. بعد انتحار والده، طفل المحلة غير مصاب بالسرطان
مفاجأة حول انتحار والد الطفل إسلام

في واقعة حالة إصابة الطفل الذي انتحر والده بالسرطان، ظهر  تقرير مركز أورام طنطا للكشف عن حقيقة إصابة الطفل بالسرطان، فقد استدعى الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة في محافظة الغربية الدكتور الذي قام بتشخيص حالة الطفل كريم أشرف فاروق بالخطأ، حيث صدر تقرير الطب مسبقاً و الذي يوضح إصابة الطفل بسرطان الدم، حيث ناقش وكيل وزارة الصحة الأمور التي استند عليها الطبيب في تشخيص حالة الطفل و الأسباب التي دعته لتوصيف حالة الطفل بإصابته بالسرطان.

و في ظل التقرير الطبي الذي صدر مؤخراً أعلن وكيل الوزارة خلال بياناً صحفياً أصدره يوم الخميس أن الطفل كريم أشرف قد عُرض على مجموعة من الاستشاريين و الأطباء في علاج الأورام و الأمراض العصبية، و بعد إجراء تحاليل و صور أشعة تبين أن الطفل سليم.

حيث أثبت الطب عدم وجود أي أورام خبيثة في الغدد الليمفاوية، أما بالنسبة للدم فقد أثبتت التحاليل أت الدم طبيعي مع وجود نسبة متوسطة من الأنيميا، و قد أكد أن الطفل ما زال يخضع للعلاج في العناية المركزة للأطفال في معهد الأوراق قي طنطا و ذلك للتأكد من عدم إصابته  بأي أمراض سرطانية.

و قد أكد وكيل وزارة الصحة أن الطفل كان يعاني من آلام في البطن و يشعر بالإعياء قبل وفاة والده بأسبوعين، مما جعل وتلده يأخذه لأحد العيادات في المحلة، حيث أكد له الطبيب أنه بحاجة لعلاج كيماوي نتيجة لإصابته بالسرطان، و لم يذهب الطفل للمستشفى بعد ذلك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتمنى من الله لهاذا الطفل ان تتداركه الجهات المعنيه بتعويضه بشقه بالاسكان و معاش شهرى ليعوضهعن فاجعته فى فقد ابيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.