أستعلم بالرقم القومي عن أسمك في الفائزين بالتعيين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم
أسماء الفائزين بالتعيين فى مسابقة 30 ألف معلم

أخيراً أوشكت مسابقة تعيين 30 ألف معلم على الانتهاء والتي كان قد أعلن عنها رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء مشاركة سيادته فى الاحتفال بعيد المعلم في العام الماضي تقديراً للمعلم ولدوره الكبير في تنشئة الأجيال القادمة، حيث ستقوم وزارة التربية والتعليم يوم غداً السبت بالاعلان عن الأسماء التي سيصدر قرار تعيين لها على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

ويمكن للفائزين بالتعيين البحث عن أسمائهم ضمن الذين سيصدر قرارات تعيين لهم بالضغط هنا

من جهته قال وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي أنه سوف يتم الإعلان عن الاسماء التي تم الانتهاء من مراجعة بياناتها من قبل الجامعات ومديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات.

وأضاف وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي أن عدد الذين سيصدر قرارات تعيين لهم سيزيد عن 20 ألف معلم وأنه سيتم استكمال باقي الـ 30 ألف خلال الفترة الفادمة حيث سيتم صدور قرارات تعيين لهم وتوزيعهم على المديريات التعليمية وفقاً للأحتياجات اللازمة في كل مديرية تعليمية بكل محافظة.

وأكد وزير التربية والتعليم أنه بعد الإعلان عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم فإنه سوف يتم تحديد موعد لكل المعلمين للتدريب على التطبيقات التربوية لمدة أسبوعين بالتعاون مع الإكاديمية المهنية للمعلمين، وذلك حتى يتم تدريب المعلمين قبل إستلامهم العمل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.