طرق تشغيل “الفيس بوك” بدون إنترنت Facebook without Internet
فيس بوك بدون إنترنت

موقع الفيس بوك هو أكبر موقع للتواصل الإجتماعى حول العالم، وأصبح يشكل فارقاً فى الحياة اليومية ولكن بعض الأحيان قد يتعرض الإنسان لموقف عدم وجود إنترنت فى المكان الذى يتواجد به، ويريد تصفح الفيس بوك، لذا نقدم الطرق التى يمكن بها ذلك بدون إنترنت.

فبإعتبار تصفح الفيس بوك عادة يومية دائمة لا يمكن التخلص منها، تتطلب الحاجة التواجد فى مكان به إنترنت بشكل دائم أو رصيد كافى للحصول على خدمة الإنترنت، إلا أن الطرق التالية قد تغنيك عن حاجتك لوجود انترنت فى تصفح الفيس بوك.

كيف تتصفح الفيس بوك بدون إنترنت

1- تطبيق Internet.org

تطبيق انترنت.اورج منتج بواسطة شركة فيس بوك للعمل على زيادة استخدام الشبكة ووصولها لأكثر النطاق النائية فى البلدان المختلفة، وهو جزء من مشروع كبير بعنوان “الإنترنت المجاني” الذى تسعى فيس بوك لإطلاقه فى العالم أجمع، حيث يقوم هذا التطبيق بتشغيل عدة متصفحات أخرى وليس فيس بوك فقط فيقوم بتشغيل جوجل بالإضافة إلى ويكيبيديا.

جدير الإشارة إلى أن هذا التطبيق مازال فى محل التطوير ولم يتم تطبيقه فى كافة دول العالم

تحميل تطبيق interner.org

2- فيس بوك لايت Facebook lite

هو نسخة جديدة من الفيس بوك، ولكنها خفيفة بحيث لا تتطلب رصيد كبير لكى تعمل، وذلك من خلال استخدام أقل قدر من البيانات لتشغيل الموقع فى أى وقت وأى مكان تتواجد به.

تحميل تطبيق Facebook Lite

3- تطبيق EasyoVPN

يعمل هذا التطبيق على فتح عدة إختيارات من السيرفرات للمتصفح للإختيار من بينهما وبالتالى القدرة على تصفح الفيس بوك وكافة المواقع بسهولة حتى لو لم يكن لدى المستخدم الرصيد الكافى لذلك، فقط يختار المستخدم الشبكة التى يريد التواصل بها ويضغط على إتصال، والتمكن من تصفح الفيس بوك بالمجان.

تحميل تطبيق EasyoVPN

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.