آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 21 أغسطس 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 21 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بصرف 5000 جنيه تعويضا للأسر المتضررة من حادث تفجير مبنى الأمن الوطني، تفقد رئيس مجلس الوزراء موقع حادث تفجير مبنى الأمن الوطني.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 24 أغسطس الجاري، تركيب كاميرات المراقبة شرط لإصدار تراخيص المحال التجارية، الحد الأدنى للالتحاق بالثانوية العامة 199 درجة، انتهاء صرف الحصص التموينية لشهر أغسطس بنسبة 75%، عبور 359 سفينة بقناة السويس الجديدة، غلق باب تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية غدا، لقاء فريق النادي الأهلي بالترجي التونسي غدا.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 21  أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 21 أغسطس 2015

صرف 5000 جنيه تعويضا للأسر المتضررة من حادث تفجير مبنى الأمن الوطني

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن صرف خمسة آلاف جنيها؛ تعويضا لكل أسرة تعرضت للضرر من حادث تفجير مقر الأمن الوطني بمنطقة شبرا الخيمة.

تفقد رئيس مجلس الوزراء موقع حادث تفجير مبنى الأمن الوطني

تفقد اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب موقع حادث تفجير مبنى الأمن الوطني بمنطقة شبرا الخيمة، كما تفقد أيضا رئيس الوزراء مبنى القنصلية الإيطالية؛ وذلك من أجل الاطمئنان على تنفيذ أعمال الترميم.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 24 أغسطس الجاري

صرح وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محمد يوسف عن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني يوم الاثنين القادم الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

تركيب كاميرات المراقبة شرط لإصدار تراخيص المحال التجارية

أصدر محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد قرارا يتضمن إدراج تركيب كاميرات المراقبة على المنشآت الصناعية والمحال التجارية ضمن شروط إصدار التراخيص.

الحد الأدنى للالتحاق بالثانوية العامة 199 درجة

صرح محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا عن قبول طلاب الشهادة الإعدادية الحاصلين على مجموع مائة وتسعة وتسعين درجة بمرحلة الثانوية العامة، وذلك بدلا من مائتين درجة.

انتهاء صرف الحصص التموينية لشهر أغسطس بنسبة 75%

صرح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع التابع لوزارة التموين المهندس محمود عبد العزيز عن الانتهاء من صرف الحصص التموينية المخصصة للمواطنين عن شهر أغسطس الجاري بنسبة 75%.

عبور 359 سفينة بقناة السويس الجديدة

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور ثلاثمائة وتسعة وخمسين سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس الجديدة، وذلك منذ افتتاح القناة وحتى يوم أمس.

غلق باب تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية غدا

ينتهي غدا قطاع المعاهد الأزهرية من تلقي التظلمات الخاصة بنتيجة الثانوية الأزهرية، وذلك بعد مد فترة تلقي تظلمات الطلاب حتى يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

لقاء فريق النادي الأهلي بالترجي التونسي غدا

تنتهي اليوم تدريبات فريق النادي الأهلي استعدادا للقاء الترجي التونسي في المباراة المقرر عقدها غدا في إطار مباريات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 289872.71 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 289.88.

طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.