تعليق الإسكان حول فوز 12 من أسرة واحدة في قرعة الأراضي “صدفه”
فوز 12 من أسرة واحدة

قامت وزارة الإسكان و المجتمعات العمرانية اليوم بإجراء قرعة علنية على الأراضي التي تقدم إليها الآلاف من المواطنين خلال مشروع المليون وحدة سكنية، و قد أكدت وزارة الإسكان أن القرعة كانت علنية و تمت على مرأى المشاركين و أمام الحاجزين و تم إجراء القرعة باستاد المقاولون العرب و بحضور مسؤولي هيئة المجتمعات العمرانية، بالإضافة إلى حضور كبار المسؤولين.

و قد تم إعلان أسماء الفائزين و الذين تم سحب أوراقهم من الصندوق الزجاجي الذي تجمع فيه جميع مظاريف الأشخاص الذين قدموا للحصول على الأراضي التي أعلنت عنها الوزارة مسبقاُ، و تم السحب بشكل عشوائي من الصندوق الزجاجي بحيث قامت اللجنة كاملة بالتوقيع على الأسماء بعد إعلان النتيجة.

و أكدت الوزارة أن واقعة حصول 12 من الأشقاء على الأراضي في القرعة العشوائية حدث بمحض الصدفة و نتج ذلك من الإقبال الشديد من المواطنين على التقدم لهذه الأراضي، و شروط التقديم للأراضي لا تمنع من حصول أكثر من شخص من نفس العائلة على الأراضي و إنما تشترط أن لا يتقدم الزوجين أو أحد الزوجين و الأولاد.

و أشارت وزارة الإسكان  أن عدد الأشخاص المتقدمين لقرعة الأراضي بلغ 12500 شخص و حدث تشابه في الأسماء بين العديي منهم حتى في الإسم الرابع، حيث هناك 6500 حاجز أسمائهم متشابهة إلى الإسم الخامس، و 2700 متشابهة في العائلة.

فوز 12 من أسرة واحدة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.