موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي بالكونفيدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة للمباراة
الاهلي والترجي

يترقب عشاق الكرة المصرية وبالأخص عشاق الفلنة الحمراء المباراة المرتقبة بين اثنين من أعرق الأندية الإفريقية، حيث من المقرر أن يلاقي فريق نادي الأهلي المصري وفريق الترجي التونسي في قمة كروية إفريقية ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لدور الثمانية.

ومن المنتظر أن تحفل المباراة بالندية والإثارة لما يحويه الفريقين من مجموعة لاعبين ذات فنيات عالية، وتاريخ حافل بالبطولات لكلا الناديين،حيث يسعى النادي الأهلي للحفاظ على ترتيبه بجدول المجموعة ويعوض خسارته في الجولة الرابعة من منافسات دور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أما فريق الترجي التونسي فيسع لقنص  ثلاث نقاط تحسن من وضعه بجدول المسابقة حيث أن رصيده متوقف عند 3 نقاط فقط، وتعتبر هذه المباراة الأمل الأخير له كي ينافس على المركز الثاني بالمجموعة التي يتصدرها النجم الساحلي التونسي.

و تنطلق المباراة يوم السبت المقبل الموافق 22-8-2015، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب سوسه الأوليمبي  الرياضي، بقيادة الحكم حمادة الموسى نامبياندرازا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي الجولة الخامسة

وبخصوص القنوات الناقلة للمباراة والتي تنقل حصريا لشبكة قنوات بي إن اسبورت الفضائية على قناة Bein sports 3HD، وللبث الأرضي فيستطيع المشاهد التونسي فقط متابعة المباراة عبر القنوات الرياضية التونسية الأرضية.

تحديث

تزاد فرص إذاعة مبارة الترجي التونسي و الاهلي المصري على قناة مفتوحة تعمل على القمر الصناعي يوتسات 7 شرق، وهي قناة ORTM السنغالية، وهي قناة مفتوحة، ولمعرفة بيانات القنوات وترددها كالتالي:

التردد                 11221

الاستقطاب         أفقي.

معدل الترميز     27500.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياحج مرتضاالاءومور مش عند مش انتو هتعندو على بعض والجمهور
    يموت
    فى بعضه
    هتبقو مرتحين
    مصر
    مش
    نقصه
    نبوس ايديكو
    كفايه كده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.