عاجل: انفجار ضخم يهز القاهرة كلها و الجيزة و بعض مناطق في الدقي.. تعرف التفاصيل
انفجار في القاهرة

سمع سكان القاهرة و الجيزة و بعض سكان الدقي انفجاراً ضخماً أدى إلى اهتزاز منازلهم منذ قليل، و أفاد بعض المواطنين من سكان القاهرة أن الإنفجار كان ضخماً و مسموعاً بالنسبة لهم، كما أثر الإنفجار على منازلهم بحيث شعروا بهزة قوية متزامنة مع صوت الانفجار الذي وقع منذ قليل.

و قد توجهت الأجهزة الأمني إلى مكان الانفجار للكشف عن مصدره و سببه، و لم يرد حتى الآن أنباء عن أسباب وقوع الانفجار أو ما خلفه من نتائج أو خسائر و جاري الكشف الآن عن تفاصيل الانفجار.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

و قد أكد مواطنين من أماكن متفرقة من سكان القاهرة و الجيزة و الدقي خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بأن الانفجار كان هائلاً نتيجة للصوت و الهزة التي شعروا بها، و فور وصول أي معلومة من الجهات الأمنية عن طبيعة الانفجار و تفاصيل أخرى سنوافيكم بها فوراً.

صرح بعض الشهود العيان أن الانفجار الذي هز القاهرة ناتج عن تفجير 3 قنابل في مبنى الأمن الوطني، و جاري البحث في التفاصيل.

تحديث:

توجهت سيارات الإسعاف إلى موقع الانفجار في مبنى الأمن الوطني بشبرا الخيمة و نقلت 7 مصابين إلى المستشفى و جاري الكشف عن المصابين و الضحايا، هذا و قام الأمن بإغلاق كوبري المظلات على كورنيش النيل و مدخل الزراعي و أوقف حركة السيارات، لإتاحة الفرصة لسيارات الإسعاف بالحركة، و سنوافيكم بالتفاصيل أول بأول.

.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذه قنابل فراغية غالية جدا لايملكها الا الجيش -وأنا متأكد 100% ان دي للتغطية علي خبر السي ان ان اللي بيقول ان أم عبفتاح السيسي اسمها مليكة تيتاني – ودين أمه اليهودي
    وهي نفسها التي هزت المنصورة لما أرادوا جعل الاخوان جماعة ارهابية بعدها بنصف ساعة وقبل أي تحقيق
    شغل مخابرات يابا – عقلية ال50% والناس عارفة كل حاجة- يارب تنشروا لي أي حاجة أحس ان لي رأي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.