اخبار الزمالك اليوم الخميس 8/20 : اخر اخبار نادي الزمالك
نادي الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

نادي الزمالك يصرف مكافأة الدوري للاعبيه

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك أنه قرر صرف مبلغ 75 ألف جنيه لكل لاعب في الفريق وهو صافي مبلغ 100 ألف حنيه مخصصه لكل لاعب ولكن بعد خصم الضرائب والتي هى بنسبة 25%، أما المدير الفني فيريرا فسوف يحصل على مبلغ 75 ألف دولار مكافأة فوزه بالدوري المصري.

الشناوي يشارك في مباراة الصفاقسي وحفني يغيب

قام المدرب فيريرا بضم الشناوي لقائمة الفريق ليلعن مشاركته في مباراة الزمالك القادمة أمام النادي الصفاقسي يوم الأحد المقبل، وذلك بعد أن غاب عن مباراة الزمالك السابقة في كأس مصر، كما يغيب كل من حفني وحازم إمام  ومحمد كوفي ومحمد جمعة ومصطفى فتحي.

الزمالك لم يقرر الحارس الأساسي في مباراة الصفاقسي

صرح مدرب حراس مرمى نادي الزمالك أيمن طاهر أنه لم يختار بعد حارس المرمى الذي سيكون أساسيا في مباراة الصفاقسي التونسي، حيث تألق جنش في آخر مباراة في كأس مصر وشارك أبو جبل أمام ليوبار وكذلك الشناوي له فرصة كبيرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انانية محمود كهربا اضرت بالاظاء الهجومى لخط هجوم الفريق . يحب تاهيل اللاعب نفسيا لكى يتعاون مع باسم مرسى . الكورة مش جرى وخلاص . لو استمر كهربا بهذا الاداء الانوى لن يحرز الزمالك اهدافا . شريف علاء لايصلح ، احمد سمير المستغتى عنه افضل منه بكتير ، حتى حمادة طلبة افضل منه بكتير . عودة شيكابالا ستكون وبالا على الفريق لانه لاعب غير متعاون ويلعب لنفسه زى كهربا . لاغنى عن مصطفى فتحى وايمن حفنى . الاستغناء عن سيسيه واحمد على كان خطأ جسيم من فيريرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.