تعرف على اجمل الحدائق في العالم بالصور

تعرف على اجمل الحدائق في العالم بالصور

يوجد الكثير من الحدائق حول العالم الجميلة ولكن بما أننا نعيش في مناخ مختلف عن بعض الدول الغربية فمن الصعب جدا أن نرى مثل هذه الحدائق لان الأشجار والمياه والمناخ مختلف في معظم الدول الأجنبية وسنرى بعض الصور الرائعة من اجمل الحدائق في العالم  

1- حديقة ستانلي فانكوفر التي تقع في كندا

تعتبر هذه الحديقة تاريخا فهي تعود بنائها إلى مئات السنين وهي أول حديقة بنيت في كندا كلها لهذا فهي ذات معنى تاريخي وأيضا بطبيعتها الجميلة والأشجار والزهور والنوافير تعطي الحديقة منظرا جميلا وخلابا .

Stanley-Park-Vancouver-Can


اجمل حدائق في العالم

2 – حديقة نيويورك المركزية

وهي أيضا تعتبر من الحدائق التاريخية المشهورة جدا في نيويورك ويأتيها الزوار من جميع الولايات لجمالها وطبيعتها الخلابة وتتصل أيضا بحديقة الحيوانات المركزية مما يزيدها جمالا .

images (5)

3 – حديقة ميلينيوم التي تقع في شيكاغو

هي من اكبر الحدائق في شيكاغو وما يميزها مساحتها الكبيرة والتماثيل الموجودة داخل الحديقة والمتحف وأيضا يقام بها المهرجانات والحفلات كحفلة راس السنه فتكون مكتظه دائما في هذه المواسم وما يميزها انه يوجد بها بحيرة كبيرة في وسط الحديقة المليئة بالبط والوز .

Stanley-Park-Vancouver-Can

images (6)

4 – حديقة الهاي لاين التي تقع ايضا في نيويورك

الجميل في هذه الحديقة أنها تقع على قمة عالية التي تشاهد من الأغلى منظرا رائعا جدا ويمكنك أيضا أن ترى السكك الحديدية القديمة من الأغلى بمنظر رائع وتعتبر هذه الحديقة طوليه على طول اكثر من ميل ونصف .

Stanley-Park-Vancouver-Can
images (7)

5 – حديقة جويل التي تقع في مدينة برشلونة اسبانيا

هي من اجمل الحدائق في أسبانيا ويعود بنائها إلى عام 1920 وقد بينت بشكل هندسي رهيب يعكس الطابع الأسباني المعماري القديم ويأتيها ألسواج من جميع أنحاء العالم .

اجمل الحدائق في برشلونهبرشلونه والسياحه