بالفيديو تفاصيل فيديو طلاب يسخروا من مدرس في مدرسة
طلاب ومدرس

اليوم تداول النشطاء على الفيس بوك فيديو مؤسف جدا، ويظهر فيه طلاب يتحرشوا ويضربوا مدرس في مدرسة ويتعاملوا معه بشكل مهين جدا بدون أي رد فعل من المدرس على هذه الإهانات من الطلاب، وقد طلب رواد التواصل الإجتماعي من وزارة التربية والتعليم التحقيق في الفيديو.

تفاصيل فيديو طلاب يتحرشوا بالمدرس

يظهر في الفيديو المدرس يتحدث مع بعض الطلاب بينما هناك أخرين يقوموا بالسخرية منه ولم يتعاملوا معه بالأحترام المطلوب، بينما هو الأخر لم يقوم برد فعل مقابل هذه السخرية، والفيديو غير معروف إذا كان حديث أو قديم، ولكن كل من شاهد الفيديو طالب بضرورة التحقيق في الأمر.

وقد تحدث الإعلامي جابر القرموطي عن هذا الفيديو، وقال أن يجب أن تكون هناك وقفةحازمة مع هؤلاء الطلاب ومع أولياء أمورهم، وقد تحدث المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم وقال أنه سيتم التحقيق في الأمر ومعاقبة الطلاب المشاغبين عقاب رادع، لانه لا يليق بدولة مثل مصر أن تحدث فيها هذه الأفعال غير المقبولة مشددا على ضرورة حفظ كرامة المعلم في مصر.

ياتي هذا الفيديو في الوقت الذي يحاول فيه الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية حيث أكد في أكثر من لقاء أن سيقضي عليها بشكل نهائي قريبا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.