شخبطة على الورق.. أصبحت واقع وصل إلى جنون الفن
فتاة ترسم

لم تتوقع أن الشخبطة ، وكثرة شراء الألوان، سيكون بدايتها مع الفن، وأنها ستصل معه إلى مرحلة الجنون، فكثرة النظر إلى قريبها الفنان، والعمل على موهبتها، جعل دينا تضع قدميها على أول المشوار .

تقول “و أنا صغيرة أوي كنت بحب الرسم، بس مكنتش بعرف ارسم خالص، و كنت بتفرج على ابن عمتي عشان بيرسم و احقد عليه، بعدين ربنا فتحها عليا”.

تعلمت دينا الرسم من خلال موقع يوتيوب، بجانب مشاركتها في عدد من الورش الفنية، إلى أن رسمت أول لوحة تقول:” كنت مبسوطة جدا، حسيت أني بعمل اللي بحبه وبكبر فيه”.

وصلت دينا في الرسم إلي مرحلة الجنون، وأصبحت تتأثر به كما لو كان العلاج الذى يخرجها من همومها تقول:” لما بيحصل حاجة جامدة مبعرفش اطلع من الجو غير بالرسم، بيقفلوا عليا يومين مثلا و يسيبوني”.

الرسم والقراءة من أساسيات دينا في الحياة، فبهما تنجز أمورها المستقبلية علمية أو أجتماعية، فبعد أن تنتهى من قراءة أحد الكتب،  ترسم لوحة جديدة ،تقول:” أهم حاجة ليا هي الكتب و الألوان، أساسا فيه صلة بين الإتنين، دايما لما بجيب كتاب بيخلص معايا برسم”.

شاركت دينا في معرض خيري، من خلال بيع عدد من لوحتها تقول:”شاركت في معرض، العائد فيه رايح للخير و بعت فيه رسمة ب300 جنيه”.

تطمح دينا للوصول إلى عالمية الفن، والمشاركة في مهرجانات فنية برسوماتها التى وصفتها بـ”المتواضعة”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.