مجلس الوزراء يعلن عن رفع شريحة المعفين من الضريبة (لمحدودي الدخل)
ابراهيم محلب

عقد اليوم مجلس الوزراء اجتماع وأعلن رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب أنه سيتم رفع الشريحة المعفاة من ضريبة الدخل، بدلا من 5 آلاف جنيه إلي 6500 جنيه، وبهذا يستفيد عدد أكبر من المواطنين محدودي الدخل من الإعفاء، وسيشمل الإعفاء جميع العاملين في الدوائر الرسمية في الدولة منها القطاع العام والخاص.

كما أكدت المهندس إبراهيم محلب أن الدولة تسعى لتخفيف عن كاهل المواطن محدود الدخل، وأن كافة الوزارات في الدولة موجودة للتخفيف من العبء الملقي علي عاتق المواطن صاحب الدخل المحدود، وستقدم عدد من البرامج التي ستساهم في حل المشاكل التي تواجه المواطنين.

ومن أهم البرامج التي ستقدمها الوزارات هي: فتح باب تسجيل المواليد الجدد في البطاقات التموينية، تقديم التأمين الصحي للمواطنين أصحاب الدخل المحدود، كما ستقدم عدد من الوحدات السكنية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نفسى اصدق كلامك لما حضرتك عايز تخفف على المواطنين وزير التربية والتعليم في وزارة حضرتك معذب 60 الف اسرة مصرية في تسكين ال30 الف معلم مشرد الاسر من بورسعيد الى المنيا وسوهاج وللعلم الغالبية العظمة سيدات وانسات حضرتك تقول لى كيف سيعيش هذا الكم خارج محافظاتهم اين سيسكنون اين سياكلون هل المرتب يكفى السكن والمواصلات والاكل واللبس والسفرالى محافظاتهم فرضا انهم سيتركون أولادهم انتم مش عرفين بتعملوا اة برجاء تقديم استقالة الوزارة وسبوها لليعرف يديرها حسبى اللة ونعم الوكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.