التموين تضيف سلعة جديدة علي بطاقات التموين بداية من الشهر المقبل.. تعرف التفاصيل
وزارة التموين
في ظل حرص وزارة التموين عل توفير جميع السلع التموينية و المستلزمات الأساسية للأسرة المصرية ضمن منظومة التموين، قامت وزارة التموين بالتفاوض مع وزارة الكهرباء لتوفير اللمبات الليد على البطاقات التموينية ابتداءاً من الشهر المقبل.

و أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين و التجارة الداخلية أن الوزارة تسعى لتوفير لمبات الكهرباء مع السلع التموينية ليستطيع المواطن المصري الحصول على اللمبات ضمن فارق نقاط الخبز، أما بالنسبة لسعر اللمبة ضمن منظومة التموين فلم يتم الاتفاق على السعر النهائي إلاَ أن الوزارة طرحت اسعاراً مبدئية تتراوح بين 23 و 25 جنيه للمبة الواحدة.

و قد أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين بأن الوزارة قررت أن تطرح 10 آلاف لمبة خلال شهر سبتمبر المقبل و سوف تقوم بتوزيغها على 25 ألف بقال و مجمع استهلاكي، و سيتم صرفها خلال 10 أيام من الشهر القادم في الفترة الزمنية المحددة لصرف السلع مقابل فرق نقاط الخبز.

كما أشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين أن خطوة توزيع لمبات الليد تأتي بديلة لفكرة وزارة الكهرباء بتوزيع اللمبات على المواطنين و التي فشلت، و هذا في إطار توفير الطاقة الكهربية، و قد تعاقدت وزارة التموين على استلام 13 مليون لمبة من وزارة الكهرباء، و قد تم توزيع 3 ملايين لمبة في الشهر الماضي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.