طلب عاجل من التعليم للفائزين في مسابقة 30 ألف معلم
الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم

في ظل استعدادت وزارة التربية و التعليم للعام الدراسي الجديد من حيث منظومة التعليم و المناهج الدراسية و إعداد المعلمين على أكمل وجه ليكونوا على استعداد بالقيام بواجباتهم تجاه المنظومة التعليمية، خاصة المعلمين الذين صدر قرار تعيينهم نتيجة لفوزهم بمسابقة 30 ألف معلم.

و في هذا السياق أعلنت وزارة التربية و التعليم أن جميع المعلمين الفائزين في المسابقة سيتم توزيعهم علة الإدارات التعليمية التي قدموا إليها ليستلموا أعمالهم في بداية السنة الدراسية الجديدة، و من الجانب الآخر يوجد بعض الفائزين الذين تم قبولهم في إدارات بعيدة عن محافظاتهم  قاموا بتحويل أوراقهم لتقليل الاغتراب.

و بعد أن قام المعلمون بالتقديم لتحويل مدارسهم التي تم قبولهم للتدريس فيها أعلنت الوزارة عن نتيجة تقليل الاغتراب لهم، و قد نوهت وزارة التربية و التعليم على المعلمين الذين ظهرت نتائج تقليل الاغتراب لهم بعدم التوجه إلى المديريات التعليمية التي تم قبولهم فيها لاستلام أوراق التعاقد.

و أكدت وزارة التربية و التعليم بأن الوزارة ستقوم بتبادل المستندات بين المديريات المختلفة طبقاً لنتائج التحويل لتقليل الاغتراب دون أن يتوجه المعلم للمديرية لتحويل أوراقه.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.