أسباب إنسحاب وزير التعليم العالي على الهواء ببرنامج وائل الإبراشي بالفيديو
الدكتور عبد الخالق وزير التعليم العالي

أجرى الإعلامي وائل الإبراشي لقاء تلفزيوني مع السيد وزير التعليم العالي الدكتور سيد عبد الخالق، تحدثا خلاله عن عدة أمور تتعلق بمنظومة التعليم العالي، وما تم إتخاذه مؤخرا من قراراة بهدف تحسين منظومة التعليم الجامعي.

وأثناء اللقاء ترك وزير التعليم العالي إيتوديو برنامج العاشرة مساء المذاع على فضائية دريم 2، بعد المداخلة الهاتفية من الدكتور محمد كمال وهو الأمر الذى أثار غضب وزير التعليم العالي بشدة وأصر على مغادرة الإستوديو على الفور، رغم محاولة الإعلامي وائل الإبراشي جعله يستكمل اللقاء.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وقال وزير التعليم العالي لوائل الإبراشي الذى حاول استكمال المكالمة الهاتفية رغم إعتراض الوزير ووصفه صاحب المداخله المداخله ” بالسفيه”، وبعدها ترك الإستوديو بالفعل، وللتعرف على الأسباب تابع الفيظيو المرفق.

https://m.youtube.com/watch?v=qhrT3yD23y0

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. قبل انسحابه من برنامج وائل الإبراشى : وزير التعليم العالي لطلاب كلية الآداب جامعة المنصورة: «عليكم أن تقدموا الأدلة للتحقيق”
    سارة إبراهيم
    رد الدكتور السيد عبد الخالق وزيرالتعليم العالي من خلال برنامج «العاشره مساءاً» أول أمس، على طلبة كلية الآداب جامعة المنصورة المتقدمين بشكوى قرصنة «كورسات» قائلاً: «قدموا الدليل للتحقيق،لو معاكم دليل على كلامكم قدموه…انتم بتخافوا وساعة الجد بترجعوا».
    وجاء ذلك بعد عرض تقرير عن كلية الآداب جامعه المنصورة، يظهر فيه بعض الطلبة يتحدثون عن نظام الكورسات قائلين: “كنا فاكرين إننا لما نخش الجامعة مفيش دروس، والكورسات دي بـتتوزع بإعلانات عندنا بالكلية عيني عينك”.
    وأضاف بعض الطلبة: «في دكتورة اسمها أسماء الجيوشى بتساعد الناس دي وخصوصا في قسم الإعلام، إحنا بنشوف كشوفات النتائج بتخرجها الدكتورة أسماء بره الكنترول وبتكون مع أصحاب الكورسات دول، وأصحاب الكورسات دي بتوهم الطلاب الجداد بالعمل بجرائد معينه» وجاء رد احدى الطالبات: «فيها إيه لما ناخد كورسات، دي بتساعدنا».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.