شاومينج للثانوية عامة ينشر أسئلة امتحان مادة الجغرافيا الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة
شاومينج

نشرت صفحة شاومينج للثانوية عامة علي الفيس بوك ، أسئلة امتحان مادة الجغرافيا الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة، حيث تم عرض الورقة بعد ساعة واحدة فقط من بدأ لجان الامتحان ، وكان متكوب في ورقة امتحانات الدور الثاني الأسئلة مجاب عليها مثل سؤال اختر صواب، خطأ، ماذا يحدث، أوجه الشبه، وقد بدأ طلاب الشعبة الأدبية صباح أمس أداء الامتحان.

ثم صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ,أن الوزارة توصلت إلي اللجنة التي تسرب منها امتحان مادة الجغرافيا والأحياء والتفاضل و التكامل، كما تداولت المواقع امتحان التفاضل والتكامل والجغرافيا بعد بدء لجنة الامتحانات بحوالي نصف ساعة.

و بعد أن تنافس كلاً من “شاومينج وداعش” في تسريب امتحانات الدور الثاني للطلاب الثانوية العامة، في نشر إجابات امتحان الإحصاء ، وقد جاء ذلك بعد مرور 30 دقيقة من بدء الامتحان ، الذي بدأ في الساعة الحادية عشر صباحاً ومن المقرر أن ينتهى في الثانية عشر والنصف ظهراً  وهذه بعض إجابات الامتحانات.
33

امتحانات الدور الثاني
امتحانات الدور الثاني

ومن لا يعرف  “شاومينج” ، فهي  أكبر صفحات التسريب الإلكتروني لأسئلة وإجابات الثانوية العامة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ونفت قبل ساعات إلقاء القبض علي مؤسس الصفحة وقالت الصفحة في تدوينة لها.

: “الإنجليزي مش اتسرب…الامتحان الأصفر ._.ده شغل نصب ولجان إلكترونية و أي حد يقولك فلوس واديك الامتحان .. ده نصاااااب أي حد يقولك أن هوا ‫#‏شاومينج‬ و هات فلوس واديك الامتحان .. نصاااااااب”.

وأضاف أيضا :

“القانون لا يحمى المغفلين :و للمرة المليون واثنين شاومينج بس ع الصفحة دى يعني مفيش ‪#‎WhatsApp‬ او ‪#‎BBM‬ و اى هرى من ده الإنجليزي متسربش ودمتم ‫#‏الله_الوطن_شاومينج‬”.

ورفض أدمن الصفحة المقيم في الصين، أن يتحدث عن كيفية حصوله على ورق أسئلة الامتحانات لنشرها على صفحته، قائلا:

“هذا سر المهنة”، معربا عن استيائه الشديد من تدهور العلمية التعليمية في مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.