التموين يوعد المواطنين بتقديم هدايا قيمة ومفاجآت بمناسبة عيد الأضحى المبارك
التموين في مصر

قررت وزارة التموين المصرية أن تقدم عدة حلول جذرية للمواطن المصري وبتقديم المساعدات العاجلة وحل الضائقات وبأن تسعى لحل أزمات الشعب التي يعيشها في الوقت الراهن، وسبق وأن قامت وزارة التموين بوضع حل جذري لمشكلة الخبز، وقامت بتوفيره دائما في متناول الأيدي.

وخلال ما جاء في شهر رمضان الذي مضى، قامت وزارة التموين بتقديم الهدايا لكل أسرة تحتوي على مواد تموين تقدر قيمتها بأكثر من سبعة جنيهات لكل فرد، اعتبراها بمثابة مساعدة تقدمها وزارة التموين للأسر المصرية المحتاجة والفقيرة خلال فترة شهر الخير، اما من خلال اليوم فقد اعلنت وزارة التموين وبغضون اقتراب عيد الأضحى المبارك، جاء من خلال إعلان لوزارة التموين بأنها ستقوم بمنح هدايا كثيرة للمواطن للمصريين المستفيدين من التموين ومن اهم هذه الهدايا:

www.misr5.com/custom/ad.php" >

1- ستقوم الوزارة بإضافة أنبوبة الغاز إلى بطاقة التموين الذكية لتجعلها اسهل في الحصول عليها من قبل المواطن.

2- وعدت الوزارة بأن تضيف البطاقات الذكية الجديدة ضمن المحالات التجارية الكبيرة والمولات ليتمكن المواطن من صرف حاجاته من أماكن تتوفر فيها جميع السلع وبكل سهولة.

3- سيتم إضافة الوقود مثل البنزين على بطاقة التموين الذكية حتى يتمكن المواطن من أن يستبدل الكمية الزائدة بمواد تموينية.

4- توعد الوزارة بأن تنهى إكمال إضافة المواليد الجدد للبطاقة الجديدة قبل موعد عيد الأضحى المبارك.

ومن خلال الإعلان الصادر عن وزارة التموين توعد الوزارة بأن تقوم بإستيراد اللحوم البرازيلية والسودانية حتى يقوم المواطن بشراءها بأسعار بسيطة، نظراً لوصول سعر الكيلو من اللحمة السوداني بقيمة 55 جنيهاً، وسعر الكيلو الواحد من اللحم البرازيلي قرابة الـ 42 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا بقالي سنه ونصف بصرف التموين بورقه تابع اسكندريه مكتب الجمرك بقاله علي عبده ارجو سرعة استخراج البطاقه الذكيه لانني غير مستفيد من منظومة الخبز وفرق النقاط ولكم جزير الشكر

  2. انا بقالى سنه ونصف باصرف التموين بلورقه اسكندريه الجمرك بقاله على عبده ارجو حل سلمى

  3. طبعا ياريت يبقي في أقرب فرصه لاضافة المواليد انا بطاقتي فرديين ومحتاجه لاضافة بقيت اولادي

  4. علي فكره كل ده كلام فاضي انا بقاللي 4 سنوات بصرف التموين ببطاقه ورق وكل ما تيجي البطاقة الذكيه تتسرق من المكتب وتتباع لمخابز العيش وعمال ابعتلكم مفيش اي تصرف ايجابي انا تابي لمكتب البراجيل وساكن في بشتيل واسمي
    حسام الدين سيد عبد الصبور
    ورقمي 01006110619
    يا رب حد يعبرني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.