آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 19 أغسطس 2015

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 19 أغسطس 2015

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 19 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم برفع قيمة الشريحة المعفاة من ضرائب الدخل إلى 6500 جنيه، لقاء رئيس الجمهورية برئيس هيئة قناة السويس.

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث تصادم  بالطريق الدائري، بدء رحلات الحج الجوية 30 أغسطس الجاري، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء.

تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط سبتمبر القادم، تخصيص الأزهر الشريف خط ساخن لتلقي استفسارات المواطنين، إبطال مفعول عبوة ناسفة بمحيط استراحة محافظ الفيوم، إحباط تسلل 189 شخص إلى الأراضي الليبية.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 19 أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 19 أغسطس 2015

رفع قيمة الشريحة المعفاة من ضرائب الدخل إلى 6500 جنيه

أصدر مجلس الوزراء اليوم قرارا يتضمن رفع قيمة الشريحة المعفاة من ضرائب الدخل إلى ستة آلاف وخمسمائة جنيه، وذلك بدلا من خمسة آلاف جنيه.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس هيئة قناة السويس

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم برئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش؛ وذلك لبحث سبل تنفيذ الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس.

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث تصادم  بالطريق الدائري

أسفر حادث اصطدام سيارة نقل ثقيل بسبع سيارات أعلى الطريق الدائري في منطقة مفارق ذكي عن مصرع شخص وإصابة واحد وعشرين شخصا آخرين.

بدء رحلات الحج الجوية 30 أغسطس الجاري

صرحت شركة مصر للطيران عن البدء في إقلاع الرحلات الجوية الخاصة بالحج إلى المملكة العربية السعودية يوم الأحد الموافق الثلاثين من شهر أغسطس الجاري.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء

يجتمع مجلس الوزراء اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب؛ وذلك لبحث أهم الملفات والقضايا الأمنية والسياسية والاقتصادية التي تختص بشئون البلاد.

تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط سبتمبر القادم

صرح رئيس مدينة الشيخ زايد المهندس جمال طلعت عن البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط خلال شهر سبتمبر القادم في مدينة الشيخ زايد.

تخصيص الأزهر الشريف خط ساخن لتلقي استفسارات المواطنين

صرحت مشيخة الأزهر الشريف عن تخصيص خط ساخن؛ وذلك للإجابة على كافة شكاوى واستفسارات المواطنين، ويأتي هذا في إطار سعي الأزهر الشريف في التيسير على المواطنين.

إبطال مفعول عبوة ناسفة بمحيط استراحة محافظ الفيوم

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة بدائية الصنع زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط استراحة محافظ الفيوم.

إحباط تسلل 189 شخص إلى الأراضي الليبية

تمكنت الأجهزة الأمنية من إحباط تسلل مائة وتسعة وثمانين شخصا إلى الأراضي الليبية بطريقة غير شرعية، وذلك عبر الحدود المصرية في السلوم.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.85 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 281312.27 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 281.32.

طقس اليوم شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية

يسود اليوم طقس شديد الحرارة على معظم أنحاء جمهورية مصر العربية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.