وظائف خالية في وزارة النقل للمؤهلات العليا 2015
وزارة النقل

اليوم أعلنت وزارة النقل متمثلة في الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، عن حاجتها لأشخاص لشغل عدد من الوظائف الإدارية العليا بشروط محددة، موضحة طريقة التقديم بها.

وظائف وزارة النقل

وجاءت الوظائف الحكومية التي أعلنت عنها وزارة النقل كما يلي:

  1. رئيس الإدارة المركزية للتفتيش البحري: حاصل على مؤهل هندسي في المجال البحري، أو بكالوريوس في العلوم البحرية، ذو خبرة عام في وظيفة أقل درجة من الوظيفة المقدم عليها.
  2. مدير عام الإدارة العامة للإنشاءات البحرية: حاصل على بكالوريوس هندسة في إحدى التخصصات التالية:”مدني، إنشاءات بحرية”، ذو خبرة عامين في وظيفة أقل درجة من الوظيفة المقدم عليها.
  3. مدير عام الإدارة العامة للشئون الفنية: حاصل على مؤهل هندسي في المجال البحري، أو بكالوريوس في العلوم البحرية، ذو خبرة عامين في وظيفة أقل درجة من الوظيفة المقدم عليها.
  4. مدير عام الإدارة العامة للملاحة البحرية: حاصل على مؤهل هندسي في المجال البحري، أو بكالوريوس في العلوم البحرية، ذو خبرة عامين في وظيفة أقل درجة من الوظيفة المقدم عليها.

الأوراق المطلوبة للتقدم في وظائف وزارة النقل

  • بيان يوضع الوضع الوظيفي.
  • المؤهل والشهادات الحاصل عليها.
  • 6 صور حديثة مقاس 4×6 .
  • شهادة الميلاد والبطاقة.

طريقة التقدم لوظائف وزارة النقل

على راغبي العمل تقديم الطلبات باسم السيد اللواء بحري رئيس الهيئة على النموذج المعد لذلك حتى 10 سبتمبر، ويسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بإدارة شئون الأفراد بمقر الهيئة باب جمرك ( 1 ) الإسكندرية.

ولمزيد من التفاصيل عن تلك الوظائف قم بزيارة بوابة وظائف الحكومة المصرية، مع أطيب الأماني بالتوفيق.

أقرأ أيضا:

انتظرونا في مزيد من الوظائف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.