أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 19 أغسطس : آخر أخبار النادي الأهلي وصفقات النادي
الأهلي

آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء الموافق 19 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي، ونقل جميع أخبار المارد الأحمر من الصحف والمواقع المصرية وبتحديث مستمر.

النادي الأهلي يعلن انسحابه من نشاطات اتحاد الكرة

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أعلن النادي الأهلي انسحابه رسميا من كل نشاطات اتحاد الكرة سواء في النادي الأول وكذلك في فريق الناشئين، وذلك بسبب قرار اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب أحمد الشيخ، وتعجب النادي من عدم اتخاذ الكرة أى إجراء اتجاه نادي الزمالك الذي وقع عقد مع لاعب لم ينتهي عقده مع ناديه مصر المقاصة.

اتحاد الكرة قرر إيقاف اللاعب أحمد الشيخ عن اللعب

اتخذ اتحاد الكرة المصري قرارا بحق اللاعب أحمد الشيخ بإيقافه عن اللعب لمدة أربع شهور وغرامة بمبلغ 133 ألف جنيه على اللاعب، وذلك بسبب توقيعه لكلا من النادي الأهلي ونادي الزمالك، وأن للنادي الأهلي الحق في التظلم علي القرار خلال فترة 10 أيام من تاريخ اتخاذ القرار.

مرتضى منصور يطالب الأهلي بالاعتذار لنادي الزمالك

أعلن مرتضى منصور في تصريحات له أن قرار اتحاد الكرة قانوني وصحيح وطالب من النادي الأهلي تقديم اعتذار لنادي الزمالك وذلك لضم اللاعب رغم توقيعه للزمالك وأضاف “مستعد للتنازل عن شكوى أحمد الشيخ وإلغاء عقوبة الإيقاف لمدة أربعة أشهر وغرامة 133 ألف جنيه في حالة تقديم النادي الأهلي لاعتذار رسمي خلال الفترة الحالية”.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتق الله يا مرتضى فى نفسك اولا ثم فينا وبعدين انتا مضايق ليه من النادى الاهلى هو علشان عقدة حياتك عايز تعمل اى مشاكل بينه وبين اتحاد الكرة المنافق انتا والعصابة اللى نهبين البلد

  2. اقسم بالله ان من يوم مامرتضى منصور دخل الزمالك والاحتقان ذاد جدا بين الاهلى والذمالك اتقى الله يا اخى وارحل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.