أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 19-8-2015 من جريدة اليوم السابع
اليوم السابع

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة اليوم السابع المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 19 أغسطس 2015 ، في نسختها الورقية للطبعة الأولى، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى عن عدم رغبة المعارضين في الدخول للإنتخابات وجاء الخبر تحت عنوان ” الهروب الكبير للمعارضين من الانتخابات.. حمدين صباحى وعمرو حمزاوى والبدرى فرغلى وكمال أبو عيطة: لن نشارك.. عبدالعليم داوود وحمدى الفخرانى وسعد عبود يكثفون استعداداتهم للترشح” .

أخبار مصر: جاء خبر آخر عن الرئيس السيسي ودعوته الموجهة إلى علماء الإفتاء “السيسى يطالب بالحرب على فوضى الإفتاء.. الرئيس يدعو علماء مؤتمر الإفتاء لمواجهة الفتاوى المغلوطة.. والمشاركون يهاجمون إسلام بحيرى وميزو.. ويصدرون 14 توصية لضبط الفتوى” .

أخبار اليوم: جاء خبر آخر بعنوان “الكاتب الكبير ابن الدولة: كيف اخترق الإرهابيون منظمات حقوق الإنسان الدولية؟” .

أخبار مصر اليوم: خبر عن انتحار مواطن بسبب يأسه لايجاد مصاريف علاج ابنه “حداد مسلح ينتحر شنقاً بالمحلة لفشله فى علاج ابنه من السرطان “.

أخبار اليوم: جاء خبر آخر عن رفع اسم وزير التجارة الأسبق من قوائم المطلوبين وجاء الخبر بعنوان” “الإنتربول” يرفع اسم “رشيد” من قوائم المطلوبين.. وزير التجارة والصناعة الأسبق عرض التصالح ورد أموال الدولة مقابل إسقاط الأحكام “.

خبر آخر عن استهلاك جوامع بالسعودية كمية كبيرة من الكهرباء وجاء الخبر بعنوان “تفاصيل فواتير الكهرباء الحرام فى المساجد.. 10 جوامع تستهلك بـ23 ألف جنيه شهرياً “.

جاء خبر ىخر عن ليبيا وجاء الخبر بعنوان “ليبيا تدعو الدول العربية لتفعيل معاهدة الدفاع المشترك وتحريرها من “داعش”.. الدايرى: لم نتمكن من القضاء على “أنصار الشريعة” وإرهابيى التنظيم فى بنغازى وسرت بسبب نقص الذخيرة”.

أخبار مصر اليوم: أعلن إبراهيم محلب رئيس الوزراء أنه لن يتم تخفيض رواتب الموظفين وجاء الخبر بعنوان “”محلب” لـ”معارض الخدمة المدنية”: “محدش يقدر يفرقنا”.. رئيس مجلس الوزراء: لن يتم إنهاء خدمة أى موظف أو تخفيض رواتب أحد “.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.