مشروب بسيط لأصحاب الكروش للتخلص منه نهائياً
مشكلة الكرش

مشكلة الكرش التى تؤرق الكثيرون، وتجعلهم يلجأون إلى الكثير من الحلول والإجراءات الطبية المعقدة، بشراء عقاقير أو حتى التعرض لعمليات جراحية لإزالة دهون البطن المتراكمة، والحقيقة أن كثيراً من هذه الوسائل بالإضافة إلى عدم أمانها فهى لا تؤدى إلى نتيجة مرضية أو سريعة.

فيمكنك التخلص من الكرش بواسطة طرق طبيعية وفعالة وتعطى نتائج أفضل، “مصر فايف” يقدم مشروب “الخيار بالليمون” الذي سيساعد فى التخلص من مشكلة دهون البطن المتراكمة المعروفة بالكرش، وذلك بالنظر إلى الكمية الكبيرة من المياة التى يحتوى عليها الخيار والتى تعطى شعوراً ممتداً بالشبع، بالإضافة لأهميته الطبية فى إزالة سموم الجسم، وحل مشاكل الكبد والتقليل من أعرض الإصابة بنزلات البرد والأنفلونزا.

ومن المعروف أن الخيار أحدى الخضروات المسببة للشباب الدائم، بحفاظه على ترطيب البشرة وحمايتها من التجعيد وأمراض العين، كمل يحتوى الليمون على فيتامين “سي و ك” الذى يحد من الإصابة بجلطات الدم ويترك العظام صحية دائماً.

وبتناولهما معاً فإن الجسم سيستطيع الحصول على فيتامين “أ” المسئول عن النمو الصحى لخلايا الجسم، وكذلك التقليل من نسب الكوليسترول فى الدم.

مكونات مشروب الليمون والخيار

  • مقدار لتر من الماء الفاتر.
  • ثمرة متوسطة من الخيار.
  • مقدار ثمرتين من الليمون.
  • بضع أعواد النعناع الطازج.

طريقة التحضير

-يتم وضع كل المكونات السابقة فى لتر الماء ويتركوا ليمتزجوا لمدة ساعة.

-يجب تناول هذا المشروب البسيط والسحرى كل يوم ثلاث مرات.

تعزيز المشروب بهذه النصائح

– مع أى ريجيم غذائى أو مشروب يتبع يجب أن تتضمن حصة الإنسان اليومية تخصيص نصف ساعة لممارسة الرياضة على الأقل.

– تنظيم الطعام مع الأخذ فى الإعتبار عدم تناول الأطعمة المملحة التى تساعد على تخزين الماء بالجسم وبالتالى المساعدة فى تخزين الدهون وزيادة الوزن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.