أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 8/18 : آخر اخبار نادي الزمالك
نادي الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

إعلان مرتضى منصور لسبب تجديده لعقد فيريرا

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أنه لا يوجد خلافات شخصية بينه وبين فيريرا، وأن سبب المشاكل السابقة هو الخلاف حول تواجد لاعبين في الفريق والخلاف الثاني كان على قيمة الشرط الجزائي في العقد، ولكن تم التواصل لاتفاق وتم تجديد العقد لمدة عام واحد بقيمة 50 ألف دولار في الشهر.

إقالة الصفاقسي لمديره الفني قبل لقاء الزمالك

أعلنت تقارير من الصحف التونسية أن النادي الصفاقسي التونسي سيلغي تعاقده مع باولو دوراتي وسيتعاقد مع المدرب شهاب الليلي ليكون المدير الفني للفريق، وذلك قبل لقائهم بنادي الزمالك يوم الأحد المقبل، ويأتي ذلك بسبب تراجع مستوى الفريق.

كشف فيريرا لحقيقة عروض حفني والشناوي

صرح المدير الفني لنادي الزمالك فيريرا أنه لا توجد أى عروض  قدمت إلى النادي هذه الفترة من أجل انتقال كل من أيمن حفني وأحمد الشناوي، وأن اللاعبين مستمرين في نادي الزمالك، وان اللاعب عمر جابر هو اللاعب الوحيد الذي جاء له عرض للاحتراف بالخارج وتم الموافقة على انتقاله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.