عاجل الحقيقة الكاملة حول طرح الإسكان 25 ألف وحدة إسكان جديدة في 11 مدينة
مصطفى مدبولى

قامت وزارة الإسكان والمرافق بالإعلان عن طرح المرحلة الثانية لمشروع دار مصر للإسكان المتوسط في يوم الخميس القادم من شهر أغسطس، وذلك يضم 11 مدينة جديدة سوف تتواجد هذه الوحدات بها، وسوف تفتح الوزارة باب الحجز للتقدم بالأوراق خلال شهر سبتمبر القادم.

وأعلن وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى إن هذه المرحلة الثانية من المشروع للوحدات الكنية يضم عدد 25656 وحدة سكنية، بحيث تكون مساحة كل وحدة تتراوح ما بين 150:100 متر للوحدة، وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي أن المدن التي توجد بها هذه الوحدات هي كالتالي: برج العرب الجديدة، السادات، المنيا الجديدة، العاشر من رمضان، العبور، بدر، دمياط الجديدة، الشروق، 6أكتوبر، القاهرة الجديدة، الشيخ زايد.

ونشر الوزير المبلغ المطلوب وطريقة السداد قائلا “يبدأ مقدم الحجز لوحدات المشروع من 25 ألف جنيه، ونموذجين للسداد، الأول على 5 سنوات دون فوائد، والثاني من خلال مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري، حتى 500 ألف جنيه، بفائدة تصل إلى 8% وذلك حتى 15 سنة” وأكد الوزير أن الأسعار لم تزد عن أسعار الوحدات في المرحلة الأولى.

وكانت من شروط الحجز ألا يقل سن المتقدم للحجز عن 21 سنة، وألا تمتلك العائلة وحدات في أكثر من مدينة، وأنه سيتم نزول كراسة الشروط وفتح التقديم في شهر سبتمبر المقبل.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.