آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 18 أغسطس 2015

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 18 أغسطس 2015

تحديث الساعة الرابعة والربع عصرا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بوفاة 8 أشخاص نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، طرح 25 ألف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل الخميس القادم، بدء أعمال توسيع نفق الزهراء بمنطقة المعادي اليوم، عبور 227 سفينة بقناة السويس الجديدة.

انفجار عبوة ناسفة في محيط مديرية الأمن بمحافظة المنوفية، استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر، افتتاح غرفة العمليات المركزية بالمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية، وفاة 97 شخص نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

مباراة فريق الزمالك وفريق الاتحاد السكندري اليوم، ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 18 أغسطس 2015

وفاة 8 أشخاص نتيجة ارتفاع درجات الحرارة

صرحت وزارة الصحة عن وفاة ثماني أشخاص وإصابة مائة وثلاثة وسبعين شخص آخرين يوم أمس نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

طرح 25 ألف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل الخميس القادم

صرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة عن طرح عدد خمسة وعشرين ألف وحدة سكنية في إحدى عشر مدينة جديدة لصالح متوسطي الدخل يوم الخميس القادم.

بدء أعمال توسيع نفق الزهراء بمنطقة المعادي اليوم

صرح نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اللواء السيد نصر عن البدء في الأعمال الخاصة بتوسيع نفق الزهراء في منطقة المعادي اليوم، وذلك بإجمالي تكلفة تصل إلى اثنين وعشرين مليون جنيه.

عبور 227 سفينة بقناة السويس الجديدة

صرح رئيس هيئة قناة السويس الرفيق مهاب مميش عن عبور عدد مائتين وسبعة وعشرين سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس الجديدة، وذلك منذ افتتاح القناة وحتى يوم أمس.

انفجار عبوة ناسفة في محيط مديرية الأمن بمحافظة المنوفية

انفجرت عبوة ناسفة بدائية الصنع زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط مديرية الأمن بمحافظة المنوفية، ولم يسفر الانفجار عن حدوث أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من القيادات المنتمية إلى جماعة الإخوان في القضية المعروفة إعلاميا باسم التخابر مع دولة قطر.

افتتاح غرفة العمليات المركزية بالمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بافتتاح غرفة العمليات المركزية الخاصة بالمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية، وذلك في حضور وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب.

وفاة 97 شخص نتيجة ارتفاع درجات الحرارة

صرحت وزارة الصحة عن ارتفاع أعداد الوفيات نتيجة الارتفاع الشديد في درجات الحرارة إلى سبعة وتسعين شخصا على مستوى محافظات الجمهورية حتى يوم أمس، على أن يبدأ اليوم الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة.

مباراة فريق الزمالك وفريق الاتحاد السكندري اليوم

يلتقي اليوم كل من فريق نادي الزمالك وفريق الاتحاد السكندري في إطار مباريات الدور الثمانية ببطولة كأس مصر، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا باستاد الإسكندرية.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.87 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 281440.86 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 281.45.

طقس اليوم شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية

يسود اليوم طقس شديد الحرارة على معظم أنحاء جمهورية مصر العربية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.