أخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 18-8-2015 من جريدة الاخبار
الاخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 18 أغسطس 2015 ، في نسختها الورقية للطبعة الأولى، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى عن قانون تمليك الأراضي في سيناء وجاء الخبر بعنوان “تمليك الأراضي للمصريين وحق الانتفاع لغيرهم في قانون تنمية سيناء”.

جاء خبر آخر عن مشروع المليون ونصف فدان وجاء الخبر بعنوان “أول مزرعة بمشروع المليون ونصف المليون فدان .. للشباب”، وأيضا “كامل الوزير: الانتهاء من أول 10 ألاف فدان و3 قرى أكتوبر المقبل”.

خبر عن وفاة والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي وجاء الخبر بعنوان “رحيل سيدة صنعت بطلا وفاة والدة الرئيس“، وأيضا ” السيسى للمواطنين : أقدر مشاعركم“.

أخبار مصر اليوم: جاء خبر آخر في جريدة الأخبار عن البرلمان المصري وجاء الخبر بعنوان “القاعة الذكية تحل مشكلة زيادة مقاعد البرلمان”.

أخبار مصر: خبر آخر عن شيخ الأزهر وجاء الخبر بعنوان “شيخ الأزهر لمؤتمر الإفتاء التساهل في فتاوى التكفير يبيح الدماء المعصومة”.

جاء خبر آخر عن الفساد في التربية والتعليم وجاء الخبر بعنوان “تقرير النيابة الإدارية عن فساد التربية والتعليم أمام الرئيس”.

أخبار مصر: خبر آخر عن هجوم لارهابيين على كمين في رفح وجاء الخبر بعنوان “إحباط هجوم على كمين برفح ومقتل 4 إرهابيين”.الاخبار

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.