أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 18-8-2015 من جريدة اليوم السابع
اليوم السابع

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة اليوم السابع المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 18 أغسطس 2015 ، في نسختها الورقية للطبعة الأولى، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى عن جماعة الإخوان وعلاقتها بمنظمة العفو وجاء الخبر تحت عنوان” فضيحة.. تقارير تكشف علاقة منظمة “العفو” بجماعة الإخوان الإرهابية.. التحقيق مع ياسمين حسين المسئولة السابقة بالمنظمة لعلاقتها بالجماعة.. ولقاءاتها بعائلة القزاز أثناء حكم مرسى“.

أخبار مصر: جاء خبر آخر عن قانون مكافحة الإرهاب الذي أصدره الرئيس السيسي منذ أيام وجاء الخبر بعنوان “مفاجأة.. “قانون الإرهاب” مهدد بعدم الدستورية.. مصادر: السلطات الواسعة للرئيس والعبارات المطاطة تهدد بالطعن.. وخبراء: القانون مطابق للدستور”.

أخبار اليوم: خبر آخر عن وفاة والدة الرئيس السيسي وجاء الخبر تحت عنوان “جنازة أسرية لوداع والدة الرئيس.. قصر العزاء على أسرة الفقيدة.. والرئيس يطلب عدم نشر إعلانات مواساة وتوجيه أموالها للأعمال الخيرية“.

أخبار مصر اليوم: جاء خبر آخر عن تصريحات لشيخ الأزهر وجاء الخبر تحت عنوان “شيخ الأزهر: المرأة لم تعد حبيسة الخيام لتمنع من القضاء.. غياب قطر وتركيا وإيران عن المؤتمر العالمي لدار الإفتاء.. والمفتى: نواجه فتاوى أشباه العلماء “.

أخبار اليوم: خبر آخر عن توافد الفلسطينيين على معبر رفح وجاء الخبر تحت عنوان “مئات الفلسطينيين يتوافدون على معبر رفح.. أجهزة الأمن وفرت أطقم عمل إضافية لتسهيل المرور في اليوم الأول لفتح المعبر“.

أخبار مصر” جاء خبر آخر في جريدة اليوم السابع عن بطل العالم للسومو البطل رامى الجزار “رامى الجزار” بطل العالم للسومو ضحية الإهمال الرياضي.. “اليوم السابع” في منزل البطل.. والدته باعت أرضها ليشارك في البطولة.. ووالده: ابني رفض الجنسية الأمريكية“.اليوم السابع

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.