الإعلام يختلف حول خبر وفاة والدة السيسي وحقيقة وفاتها منذ 18 يوم (بالصور)
وفاة والدة السيسي

تضارب كبير يحدث في الإعلام منذ صباح هذا اليوم حول وفاة والدة عبد الفتاح السيسي، حيث خرجت بعض الصحف علينا تؤكد وفاة والدة السيسي في إحدى المستشفيات العسكرية، بل وأكدت هذه الصحف بأن تشييع الجنازة سوف يتم في صلاة ظهر اليوم الأثنين الموافق 17 أغسطس من مسجد المشير طنطاوي، وقد نشر مصطفى بكري تغريدة على حسابه على تويتر نعى والدة السيسي.

مصطفى بكري تويترإلا انه من الغريب أن بعض الصحف الأخرى نفت خبر الوفاة، تحت عنوان ” مصدر رئاسي ينفي خبر وفاة والدة السيسي”، وعند كتابة ذلك العنوان في محرك البحث جوجل سوف يظهر ذلك بتاريخ اليوم.

5ويتضح من الصورة السابقة أن هناك صحف شهيرة نفت الخبر مثل الفجر وأخبار اليوم، بينما تعلنه وتؤكده صحيفة الوطن، وكذلك صحف محسوبة على الإخوان المسلمين مثل الشعب والمصريون.

الأغرب من كل ذلك هو إعلان الناشط الحقوقي هيثم أبو خليل عن وفاة والدة السيسي في الأول من أغسطس أي منذ ما يقرب من 18 يوم، وقال أن الإعلان عن الوفاة لن يتم الآن حتى تنتهي الدولة من حفل إفتتاح قناة السويس، مما دفع عدد من الصحف ومنهم البوابة نيوز بالرد بالنفي القاطع، إلا أنه كان هناك تضارب من البوابة نيوز حيث أعلنت في بداية الأمر نفي الوفاة على لسان مصدر رئاسي، ثم تراجعت وجعلت النفي على لسان مصدر رفيع المستوى، مما دفع أبو خليل للتهكم وتأكيد أخباره كما هو واضح في الصور التالية.

هيثم أبو خليل

3

4الغريب أيضا في الأمر هو قيام الرئاسة المصرية بإعطاء أوامر منذ أيام بفرم صحيفة صوت الأمة، بعد أن تحدثت عن أحزان السيسي بسبب المرض الشديد لوالدته وإعادة طباعة الصحيفة بعد تغيير العنوان.

1

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. البقاء لله
    ممكن تكون عندكم الشجاعة تخبرونا عن مي لكم لأنكم مش ممكن تكونوا وطنيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.