آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 17 أغسطس 2015
أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 17 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بإبطال مفعول عبوة ناسفة في منطقة الناصرية بمحافظة أسوان.

وفاة والدة رئيس الجمهورية، تلقي أوراق تعيين الحاصلين على الماجستير والدكتوراه الأحد القادم، افتتاح غرفة العمليات المركزية للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية غدا.

دراسة رفع قيمة حجز وحدات الإسكان الاجتماعي إلى 10 آلاف جنيه، بدء الأوكازيون الصيفي اليوم، فتح معبر رفح في الاتجاهين، انتهاء فرز أوراق المتقدمين لحجز 1660 وحدة سكنية، وفاة شخصين نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، بدء تنسيق دبلومات المدارس الفنية.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 17 أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 17 أغسطس 2015

إبطال مفعول عبوة ناسفة في منطقة الناصرية بمحافظة أسوان

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة بدائية الصنع زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في منطقة الناصرية بمحافظة أسوان.

 وفاة والدة رئيس الجمهورية

انتقلت إلى رحمه الله والدة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، كما صرح أحد المصادر الرئاسية عن اقتصار العزاء على أفراد العائلة فقط.

تلقي أوراق تعيين الحاصلين على الماجستير والدكتوراه الأحد القادم

صرحت القائمة بأعمال رئيس جهاز المركزي للتنظيم والإدارة فوزية حنفي عن البدء في تلقي الأوراق الخاصة بتعيين الحاصلين على الماجستير والدكتوراه عام 2014 يوم الأحد القادم الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

افتتاح غرفة العمليات المركزية للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية غدا

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب غدا بافتتاح غرفة العمليات المركزية الخاصة بالمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية، وذلك في حضور وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب.

دراسة رفع قيمة حجز وحدات الإسكان الاجتماعي إلى 10 آلاف جنيه

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن دراسة الوزارة في الوقت الحالي رفع قيمة حجز وحدات الإسكان الاجتماعي إلى عشرة آلاف جنيه بدلا من خمسة آلاف جنيه.

انتهاء فرز أوراق المتقدمين لحجز 1660 وحدة سكنية

صرحت رئيس صندوق التمويل العقاري مي عبد الحميد عن الانتهاء من العمليات الخاصة بفرز أوراق كافة المتقدمين لحجز الوحدات السكنية البالغ عددها ألف وستمائة وستة وستين وحدة في المدن الجديدة، والتي كان قد طرحها صندوق التمويل العقاري خلال الشهر الماضي.

بدء الأوكازيون الصيفي اليوم

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء الأوكازيون الصيفي اليوم الاثنين الموافق السابع عشر من شهر أغسطس الجاري، على أن يستمر ذلك الأوكازيون لمدة ثلاثين يوما.

فتح معبر رفح اليوم في الاتجاهين

صرح أحد المصادر المسئولة عن البدء في فتح معبر رفح اليوم في الاتجاهين، وذلك حتى يوم الخميس القادم الموافق العشرين من شهر أغسطس الجاري.

وفاة شخصين نتيجة ارتفاع درجات الحرارة

صرحت وزارة الصحة عن وفاة شخصين وإصابة مائة وواحد وثمانين آخرين يوم أمس على مستوى محافظات الجمهورية؛ نتيجة الارتفاع الشديد في درجات الحرارة.

بدء تنسيق دبلومات المدارس الفنية اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التعلم العالي عن بدء تنسيق دبلومات المدارس الفنية اليوم، وذلك لنظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات بحد أدنى 60%.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 280381.78 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 280.39.

طقس اليوم شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية

يسود اليوم طقس شديد الحرارة على معظم أنحاء جمهورية مصر العربية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 38 درجة.

كما يمكنكم أيضا الإطلاع على:

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 17-8-2015 من جريدة الجمهورية وجريدة الأهرام وجريدة الأخبار

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.