وزير المالية المصري يفجر مفاجأة صادمة للموظفين في الدولة
وزير المالية المصري يفجر مفاجأة صادمة للموظفين في الدولة

فجر اليوم وزير المالية المصري الدكتور “هاني قدري دميان” وذلك خلال ندوة تم عقدها في محافظة الإسكندرية بحضور عدد من قيادات الشباب المصري ولجان تطوير المجتمع وكذلك بحضور وزير التجارة “فخري عبد النور”، أن تطبيق قانون الخدمة المدنية لا تراجع فيه وسيطبق كاملاً وبشكل سريع.

وأشار الوزير أن الكثير من المعترضين على القانون الجديد أثاروا موجة من الإشاعات والإعتراضات حول بنود قانون الخدمة المدنية الجديد وخصوصاً مع إقتراب تطبيق القانون والإنتهاء من فرز وإسقاط هذه البنود على أرض الواقع ليتم وبشكل سريع إختبارها بحيث كانت متوافقة مع الواقع وأن الدولة بحاجة سريعة لتطبيق القانون.

وأكد أن جملة الإحتجاجات التى حصلت لم تؤخذ بعين الإعتبار وذلك بسبب أن الدولة عازمة على تفعيل القانون وعدم الإلتفات لدعاة اسقاط القانون الجديد، وبدوره وضح الوزير ان القانون الجديد يتمتع بالكثير من المزايا المالية والإدارية التى ستعمل على رفع كفاءة الموظفين في الدولة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مصيرك ونهايتك هاتكون زى الهربان والمطلوب من جميع اجهزة امن العالم —- شرعيتك ومكانك اللى انت فيهم من الموظف البسيط وخذ عظة وعبرة من مما سقبك — نهايتك اصبحت قريبة بكرهك وحقدك على من هم سبب شرعيتك
    تقدر تقولى مرتبك الشهرى كام ؟ من غير ما تجاوب ! ! ! مرتبك الشهرى اضعاف اضعاف اضعاف ما يحصل عليه الموظف طوال مدة خدمته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.