بالفيديو تصريحات الرئيس السيسي بخصوص قانون الخدمة المدنية والمشروعات الكبري
بالفيديو السيسي يخطيء تاريخيًا في خطاب افتتاح قناة السويس الجديدة

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم ضمن مشاركته بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة المصرية، عن عدة قضايا تشغل الرئي العام المصري خاصة في الآونة الأخيرة، في ظل التحديات التي تواجه مصر نحو سعيها لتحقيق تنمية حقيقية، تقود للاستقرار، وكذلك التحديات الأمنية على الصيد الداخلي والخارجي.

وأشار الرئيس السيسي لقانون الخدمة المدنية الجديد، وما أثير حوله من ضجة إعلامية، وحدوث حالة من التوتر بين بعض القطاعات المنتمية للجهاز الإداري للدولة، وبعث الرئيس السيسي بعدة رسائل للشعب فيما يخص قانون الخدمة المدنية منه قوله ” والله ما حنبيع الوهم للشعب”.

وأكد الرئيس السيسي أنه لا يوجد ضمن قانون الخدمة المدنية ما يجيز إنهاء خدمة الموظف، أو يطالب بإنهاء الخدمة، أو تخفيض الرواتب، كذلك أشار الرئيس، لقيمة الرواتب للجهاز الإداري للدولة والتي بلغت 218 مليار جنيه عام 2015، وقيم الرواتب في الماضي وما ستصبح عليه، مؤكدا أن قيم العلاوة ستزيد ولن تقل.

أضاف الرئيس السيسي أنه لا يدافع عن قانون الخدمة المدنية الجديد بقدر ماهو وسيلة لإصلاح منظومة العمل الإداري ولا يهدف للإضرار بأحد، وأكد على ضرورة تحقيق الإصلاح حتى يستفيد منها الأجيال القادمة.

تحديث

تحدث أيضاً الرئيس عبد الفتاح السيسي عن العديد من المشاريع القومية الأخري ومنه قناة السويس الجديدة، ومشاريع المليون فدان والعاصمة الإدارية،

كلمة الرئيس السيسي بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة

كلمة الرئيس السيسي لتوضيح العديد من النقاط الهامة التي تخص المصريين، والعديد من المشروعات الكبري

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.