شروط تنازل الزمالك عن شكواه ضد اللاعب أحمد الشيخ نجم الأهلى
احمد الشيخ

أكدت بعض المصادر المقربة من المستشار مرتضى منصو رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك عن أنه توجد نيه داخل نادى الزمالك للتنازل عن الشكوى المقدمه من النادى ضد اللاعب أحمد الشيخ لاعب فريق مصر المقاصة السابق والأهلى حالياً بسبب توقيعه لنادى الزمالك والأهلى معاً والتى تنص اللوائح على إيقافه لمدة تتراوح ما بين 6 أشهر و 4 أشهر إذا ثبت صحة توقيعه.

وأكد المصدر بأن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك يشترط أن يقوم اللاعب بالاعتذار العلنى عن كل ما بدر منه من تصريحات ضد نادى الزمالك ورئيس نادى الزمالك ولاعبى نادى الزمالك ومجلس إدارته مقابل أن يقوم النادى بالتنازل عن الشكوى المقدمه من النادى ضد اللاعب بسبب توقيعه لنادى الزمالك قبل أن ينتقل للنادى الأهلى.

يذكر أن اللاعب أحمد الشيخ قد صرح فى أكثر من مناسبة بأنه لا يرغب فى اللعب فى نادى الزمالك وأنه يرغب فى الانتقال للأهلى وكذلك قام بالهجوم فى أكثر من مناسبة على نادى الزمالك ورئيس نادى الزمالك وأن مرتضى منصور يرغب فى ايذاءه وايقافه وهو ما أغضب نادى الزمالك وجماهيره ومجلس لإدارته.

وتتجه النادى فى مجلس إدارة إتحاد الكرة لإقناع اللاعب ومجلس إدارة النادى الأهلى بأن يعتذر اللاعب لنادى الزمالك وجماهيره ورئيس النادى عما بدر منه من تصريحات وحل الأزمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.