أخبار الطقس في مصر اليوم وتوقعات حالة الطقس وتغير عنيف في المناخ
درجات الحرارة والارصاد

تعانى مصر من ارتفاع درجات الحرارة وسوء أحوال الطقس خلال هذه الموجة الحارة التي تمر بها مصر هذه الأيام خلال هذا الشهر، وننشر درجات الحرارة المتوقعة أحوال الطقس خلال شهر أغسطس.

أخبار الطقس ليوم الخميس 8/20

يشهد هذا الإسبوع درجات حرارة عالية مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة، ويسود اليوم الخميس طقس حار في فترة الظهيرة وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تكون درجات الحرارة غدا الخميس

القاهرة العظمى 38 والصغرى 26

والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 25

وشرم الشيخ العظمى 41 والصغرى 30

أخبار الطقس ليوم الأربعاء 8/19

تعلن هيئة الأرصاد الجوية أن من المتوقع أن يكون الطقس معتدل على الشواطىء وحار على الوجه البحري وشديد الحرارة على باقي المناطق في الجمهورية، وتصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة 37 درجة والصغرى 26 وتصل درجة حرارة أسوان العظمى إلى 46 درجة.

تحديث أخبار وتوقعات الطقس ليوم الثلاثاء 8/18

أعلنت الأرصاد الجوية أن طقس اليوم الثلاثاء سيكون ما بين حار وشديد الحرارة مع وجود نسبة عالية من الرطوبة وتصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة إلى 38 درجة في الظل، ومع ارتفاع نسبة الرطوبة يعطى شعور بانخفاض درجة الحرارة عن الأيام السابقة له.

وأعلنت هيئة الأرصاد أن موجة الحر ستبدأ في الانكسار في نهاية شهر أغسطس مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة خلال الأربع أيام المقبلة بداية من يوم الثلاثاء

تحديث أخبار وتوقعات الطقس ليوم الاثنين 8/17

من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة ليوم الاثنين لتصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة إلى 38 درجة وتكون أعلى بعشر درجات عند التعرض لأشعة الشمس مباشرة، والأمواج في البحرين الأحمر والمتوسط هادئة تصل ارتفاعها ما بين 1 إلى 2 متر نتيجة هبوب رياح شمالية غربية.

توقعات الطقس ودرجات الحرارة في مصر اليوم الأحد 8/16

أخبار الطقس ليوم الأحد 8/16 ومتابعة لحالة الطقس المتوقعة تبعا لمصادر من الأرصاد الجوية، حيث تصل موجة الحر ذروتها خلال يوم الأحد لتسجل أعلى مستوى لها، وأكدت الأرصاد الجوية أنه سيحدث انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بداية من يوم الإثنين

تصل درجة حرارة اليوم الأحد في القاهرة العظمى 42 درجة مئوية بالظل وتكون أعلى من ذلك 10 درجات عند تعرض الشخص للأشعة المباشرة لتكون أعلى من العام السابق بحوالي 8 درجات، وتحذر الأرصاد الجوية المواطنين من البقاء في الشمس والابتعاد عن التعرض لأشعة الشمس المباشرة.

من المتوقع أن يكون طقس يوم الأحد شديد الحرارة بالنهار ومائلا للحر في أول الليل ويكون معتدلا في آخر الليل، والرياح أغلبها رياح شمالية شرقية.

بالنسبة لحالة الأمواج في كل من البحرين الأحمر والمتوسط، من المتوقع أن يكون البحر الأحمر أمواجه مضطربه قليلا ويصل ارتفاع الموجه ما بين مترين إلى 3 أمتار، وأن يكون البحر المتوسط هادىء ومتوسط الموج مترين تقريبا.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.