آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 15 أغسطس 2015
أخبار مصر

تحديث الساعة التاسعة والنصف مساءا لأهم و آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 15 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية برئيس الوزراء ووزيري الإسكان والموارد المائية، افتتاح طريق العلمين 1 سبتمبر القادم.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس هيئة الرقابة الإدارية، بدء تنسيق دبلومات المدارس الفنية الاثنين القادم، فتح معبر رفح بدءا من 17 أغسطس، اجتماع اللجنة العليا لمياه النيل برئاسة رئيس مجلس الوزراء، قرب انتهاء مشروع قانون المعاشات الموحد، وفاة 5 أشخاص نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، انتهاء أعمال مرافق مشروع إسكان الشباب بنسبة 25%.

إخماد حريق نشب بإحدى سفن البضائع في ميناء بور توفيق، عبور 194 سفينة بقناة السويس الجديدة، انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 15 أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 15 أغسطس 2015

لقاء رئيس الجمهورية برئيس الوزراء ووزيري الإسكان والموارد المائية

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بكل من رئيس مجلس الوزراء ووزيري الإسكان والمرافق والموارد المائية؛ وذلك لبحث سبل تنفيذ المشروع الخاص باستصلاح المليون فدان.

افتتاح طريق العلمين 1 سبتمبر القادم

صرح رئيس منطقة غرب الدلتا التابع لهيئة الطرق والكباري المهندس عاطف فياض عن افتتاح طريق العلمين في الأول من شهر سبتمبر القادم.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس هيئة الرقابة الإدارية

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم برئيس هيئة الرقابة الإدارية؛ وذلك لبحث سبل حل المشكلات التي تواجه المستثمرين، وأيضا بحث سبل مكافحة الفساد.

بدء تنسيق دبلومات المدارس الفنية الاثنين القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التعلم العالي عن بدء تنسيق دبلومات المدارس الفنية يوم الاثنين القادم، وذلك لنظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات بحد أدنى 60%.

فتح معبر رفح بدءا من 17 أغسطس

صرح أحد المصادر المسئولة عن فتح معبر رفح البري في الاتجاهين، وذلك في الفترة من السابع عشر من شهر أغسطس الجاري وحتى العشرين من ذاك الشهر.

اجتماع اللجنة العليا لمياه النيل برئاسة رئيس مجلس الوزراء

تجتمع اليوم اللجنة العليا لمياه نهر النيل برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بنهر النيل.

قرب انتهاء مشروع قانون المعاشات الموحد

صرح اليوم رئيس صندوق التأمينات الاجتماعية عمرو حسن عن قرب انتهاء لجنة الخبراء من مشروع القانون الخاص بالمعاشات الموحدة.

وفاة 5 أشخاص نتيجة ارتفاع درجات الحرارة

صرحت وزارة الصحة عن وصول أعداد حالات الوفاة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة يوم أمس إلى خمسة أشخاص وإصابة مائة وواحد وتسعين شخصا آخرين على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

انتهاء أعمال مرافق مشروع إسكان الشباب بنسبة 25%

صرح وكيل وزارة الإسكان والمرافق في محافظة الجيزة المهندس إبراهيم فرج عن الانتهاء من الأعمال الخاصة بمرافق المرحلة الثالثة من مشروع إسكان الشباب في مدينة السادس من أكتوبر بنسبة 25%.

إخماد حريق نشب بإحدى سفن البضائع في ميناء بور توفيق

صرح رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر المهندس هشام أبو سنة عن إخماد حريق نشب بإحدى سفن البضائع في ميناء بور توفيق، كما أضاف بأن نشوب الحريق حدث بسبب ماس كهربائي.

عبور 194 سفينة بقناة السويس الجديدة

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور عدد مائة وأربعة وتسعين سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس الجديدة، وذلك خلال الأسبوع الأول من افتتاح القناة يوم الخميس الموافق السادس من شهر أغسطس الجاري.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.85 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 280611.62 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 280.62.

طقس اليوم شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية

يسود اليوم طقس شديد الحرارة على معظم أنحاء جمهورية مصر العربية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 39 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احنا شعب نموت في الاجازات….. ياجماعة انظروا الي من هم اقل منكم ليس مكانا وانما في موقع العمل فهناك ناس حرفيين…. وناس فلاحين…. وناس بتشتغل في الصحراء …. فهل ينتظرون مثل تلك القرارات….. قولوا الحمدلله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.